رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوفد يقدم للوطني أدلة التزوير

الشارع السياسي

الاثنين, 29 نوفمبر 2010 09:36

أصدرت غرفة عمليات الانتخابات بحزب الوفد، مساء اليوم الأحد، بيانًا يفند ادعاءات موقع الحزب الوطنى الديمقراطى التي نشرت تحت عنوان " حزب الوفد يصدر بيانًا صحفيًا يفتقر إلى الدقة". وصفت اللجنة بيان الحزب الوطنى بأنه متخبط ومتناقض ويحمل ادعاءات بأن هناك تنسيقاً بين الوفد والإخوان.

وأضاقت غرفة العمليات ان نفس البيان الصادر عن الوطني اشار الي وقوع اشتباكات بين انصار عاطف الأشمونى مرشح الوفد فى دائرة المطرية، وأنصار سيد جاد الله مرشح الإخوان فى

نفس الدائرة، وأن الجهات الأمنية تدخلت لاحتواء الموقف، فهل هناك دليل أكثر من ذلك على التناقض والتخبط؟ وأين مثل هذا التنسيق المزعوم بين مرشحى الوفد والإخوان كما يدعى بيان الحزب الوطنى؟!

قدمت غرفة عمليات الانتخابات بحزب الوفد بيانها لموقع الحزب الوطنى مرفقًا بدليل دامغ على التزوير السافر فى الانتخابات حيث حصلت الغرفة على عدد كبير من بطاقات إبداء الرأى فى دائرة الساحل تم تسويدها

لصالح مرشحى الحزب الوطنى, أحضرها عدد من الناخبين الى غرفة عمليات الانتخابات بحزب الوفد بعد ان شهدت دائرة الساحل، بداية من الخامسة مساء، عمليات تزوير واسعة النطاق فى لجان مدارس فاطمة النبوية, شجرة الدر, سعد بن أبى وقاص, ناصر الثانوية, القاهرة للنسيج, الزهراء والعديد من اللجان .

وأشارت غرفة العمليات بحزب الوفد إلي ما حدث من تلاعب وتزوير في دائرة ميت غمر ضد حسن محمد كمال، وشهرته الشيف حسن مرشح الوفد، والذي قام بضبط حسن احمد سلامة ابن مرشح الحزب الوطنى خلال تورطه بالتزوير، وقام بإبلاغ النيابة التى بدأت التحقيق مع نجل المرشح، ومازال التحقيق مستمرًا.

 

أهم الاخبار