رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التيار الليبرالى بالإسكندرية يستنكر اقتحام السفارة الأمريكية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب رشاد عبدالعال منسق التيار الليبرالي المصري بالاسكندرية عن استنكاره لاقتحام السفارة الأمريكية بالقاهرة، والذي ينم عن سلوك غوغائي يضر بصورة الإسلام أولا وبـمصر الثورة ثانيا .

ويري التيار الليبرالي أن محاولة الربط بين الفيلم المسىء للرسول الكريم والولايات المتحدة هي محاولة مشبوهة من قبل بعض المتأسلمين والفوضويين لتزامنها مع ذكري 11 سبتمبر .
  واكد منسق  التيار الليبرالى أن بعض المتطرفين من أقباط المهجر الذين يقفون وراء الفيلم الذي يسىء للرسول الكريم لا يمثلون ولا يعبرون عن أقباط الخارج والداخل بل هم فئة ترتبط بدوائر صهيونية تبغي لإحداث فتنة طائفية بين أبناء الوطن الواحد سعيا وراء وهم تقسيم الوطن.
واشار عبد العال إلي أن استمرار هشاشة الدولة ورخوتها

وعدم تعاملها بحزم في ظل دولة القانون، سواء مع بعض شيوخ الفضائيات أوبعض القساوسة المحرضين علي إشعال نار الفتنة وإحراق الوطن سوف يؤدي لنتائج كارثية لا يحمد عقباه.
واضاف ان التيار الليبرالي يؤكد أنه بات لزاما علي السلطة الحاكمة أن تستعيد هيبة الدولة في حماية مقرات البعثات الدبلوماسية وتطبق القانون علي كل من تسول له نفسه الاضرار بالمصالح العليا للوطن وتهديد قيم العيش المشترك بين أبنائه. وإلا فلتحمل هذه السلطة عصاها وترحل.