رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوفد يصفع الوطني بأدلة التزوير

 

اصدرت غرفة عمليات الانتخابات بحزب الوفد مساء اليوم  الأحد بيانا يفند إدعاءات  موقع الحزب الوطنى الديمقراطى  التي نشرت تحت عنوان " حزب الوفد يصدر بيانا صحفيا يفتقر الى الدقه" .

وصفت اللجنة  بيان الحزب الوطنى بأنه  متخبط ومتناقض ويحمل  إدعاءات بأن هناك تنسيقا بين الوفد والاخوان. وأضاقت غرفة العمليات: ان نفس البيان الصادر عن الوطني اشار الي وقوع  اشتباكات بين انصار عاطف الاشمونى مرشح الوفد فى دائرة المطرية وانصار سيد جاد الله مرشح الاخوان  فى نفس الدائرة ،وان الجهات الامنية تدخلت لاحتواء الموقف، فهل هناك دليل اكثر من ذلك على التناقض والتخبط؟ واين مثل هذا التنسيق المزعوم بين مرشحى الوفد والاخوان كما يدعى بيان الحزب الوطنى؟!

وقدمت غرفة عمليات الانتخابات بحزب الوفد بيانها  لموقع الحزب الوطنى مرفقا بدليل دامغ على التزوير السافر فى الانتخابات  حيث حصلت الغرفة على عدد كبير من بطاقات  ابداء الرأى فى دائرة الساحل تم تسويدها لصالح مرشحى الحزب الوطنى ,

إحضرها عدد من الناخبين الى غرفة عمليات الانتخابات بحزب الوفد بعد ان شهدت  دائرة الساحل بداية من الخامسة مساء عمليات تزوير واسعة النطاق فى لجان مدارس فاطمة النبوية , شجرة الدر ,  سعد بن ابى وقاص , ناصر الثانوية , القاهرة للنسيج , الزهراء والعديد من اللجان .
واشارت غرفة العمليات بحزب الوفد الي ماحدث من تلاعب وتزوير في  دائرة ميت غمر ضد  حسن محمد كمال وشهرته الشيف حسن مرشح الوفد، والذي قام  بضبط حسن احمد سلامه ابن مرشح الحزب الوطنى خلال تورطه بالتزوير وقام بإ بلاغ النيابة التى بدأت التحقيق مع  نجل المرشح ومازال التحقيق  مستمرا.