رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد وقف 8 عن العمل..

مراقبو "المالية" يتظاهرون أمام ماسبيرو

الشارع السياسي

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2012 10:50
مراقبو المالية يتظاهرون أمام ماسبيروجانب من التظاهر
كتبت - آلاء توفيق:

نظم العشرات من مراقبى وزارة المالية بقطاع الحسابات والإدارات المالية من جميع المحافظات وقفة احتجاجية صباح اليوم "الثلاثاء" أمام مبنى ماسبيرو في شارع كورنيش النيل؛  احتجاجا على وقف 8 من زملائهم عن العمل.

يأتى ذلك علي خلفية نشرهم مقالا لهم بإحدى الجرائد يطالبون فيه وزير المالية بإلغاء وحدة شئون العاملين الخاصة بمكتب الوزير وحل

مجلس إدارة الصندوق وإجراء انتخابات المجلس فى كافة قطاعات الوزارة وبخاصة الشباب وإلغاء كافة الاستثناءات بجميع القطاعات خاصة مكتب الوزير.
وردد المتظاهرون هتافات منها: "إحنا حماة المال العام من لصوص المال العام"، "مش بنخاف مش هنطاطى إحنا كرهنا الصوت الواطى"، "ثورة ثورة فى المالية
ضد الظلم والحرمية"، "يا وزير المالية فين الضبطية القضائية"، كما رفعوا لافتات مكتوبا عليها: "قطاع الحسابات قادر على الحد من الفساد المالى وترشيد الإنفاق وتقليل عجز الموازنة".
من جانبه، قال طاهر عبدالسلام - وكيل حسابات وزارة المالية - إن قرار الإيقاف الذى صدر من وزير المالية يعتبر مصادرة لحرية الرأى وقتلا للحريات، مؤكدا أنه إذا لم تتم العودة عن القرار سوف يقومون بإجراءات تصعيدية بالوقوف أمام المديريات فى جميع المحافظات.

أهم الاخبار