رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراقبو "المالية" يتظاهرون أمام ماسبيرو

جانب من التظاهر
جانب من التظاهر

نظم العشرات من مراقبى وزارة المالية بقطاع الحسابات والإدارات المالية من جميع المحافظات وقفة احتجاجية صباح اليوم "الثلاثاء" أمام مبنى ماسبيرو في شارع كورنيش النيل؛  احتجاجا على وقف 8 من زملائهم عن العمل.

يأتى ذلك علي خلفية نشرهم مقالا لهم بإحدى الجرائد يطالبون فيه وزير المالية بإلغاء وحدة شئون العاملين الخاصة بمكتب الوزير وحل مجلس إدارة الصندوق وإجراء انتخابات المجلس فى كافة قطاعات الوزارة وبخاصة الشباب وإلغاء كافة الاستثناءات بجميع القطاعات خاصة مكتب الوزير.
وردد المتظاهرون هتافات منها: "إحنا حماة المال العام من لصوص المال العام"، "مش بنخاف مش هنطاطى إحنا كرهنا الصوت الواطى"، "ثورة ثورة فى المالية ضد الظلم والحرمية"،

"يا وزير المالية فين الضبطية القضائية"، كما رفعوا لافتات مكتوبا عليها: "قطاع الحسابات قادر على الحد من الفساد المالى وترشيد الإنفاق وتقليل عجز الموازنة".
من جانبه، قال طاهر عبدالسلام - وكيل حسابات وزارة المالية - إن قرار الإيقاف الذى صدر من وزير المالية يعتبر مصادرة لحرية الرأى وقتلا للحريات، مؤكدا أنه إذا لم تتم العودة عن القرار سوف يقومون بإجراءات تصعيدية بالوقوف أمام المديريات فى جميع المحافظات.