رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس العربية للتصنيع: لا نسبة من الأرباح لرئيس الجمهورية

الشارع السياسي

الاثنين, 10 سبتمبر 2012 10:01
رئيس العربية للتصنيع: لا نسبة من الأرباح لرئيس الجمهوريةالفريق عبدالعزيز سيف
بوابة الوفد - صحف:

نفي الفريق عبد العزيز سيف الدين الرئيس الجديد للهيئة العربية للتصنيع ما تداولته بعض وسائل الإعلام المختلفة ومواقع الإنترنت بشأن أسلوب توزيع الأرباح السنوية للهيئة.

وقال إنه استعرض ميزانيات الهيئة بعد أن تولي رئاستها في أغسطس الماضي، ولم يجد فيها ما يشير الي توزيع أي نسب من أرباح الهيئة علي رئيس الجمهورية بوصفه رئيسًا للجنة العليا للهيئة أو أي من أعضاء اللجنة العليا سواء هذه الفترة أو

في سنوات سابقة.
وأضاف الفريق عبدالعزيز - في تصريحات لصحيفة "الأخبار" اليوم الاثنين - أن ميزانية الهيئة 2011- 2012 لم تعرض بعد على رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي.
وأوضح أن الميزانية الخاصة بالهيئة العربية للتصنيع في طور الاعتماد من أعضاء اللجنة العليا للهيئة.
ودعا الفريق عبد العزيز سيف الدين إلى تحري أي شخص الدقة قبل تداول أي بيانات
أو معلومات عن الهيئة؛ للتأكد منها من مصدرها الحقيقي.
وأعرب عن ثقته في وعي العاملين بالهيئة وإدراكهم بأن أي شائعات أو أخبار غير صحيحة لا يمكن أن تؤثر علي قدرتهم المستمرة؛ لزيادة الانتاج والنهوض بالصناعة الوطنية.
وكان د. حسن البرنس القيادي بحزب الحرية والعدالة قد كتب علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أمس الأول أن الرئيس "مرسي" قام بعزل الفريق حمدي وهيبة الرئيس الاسبق للهيئة العربية للتصنيع من منصبه يرجع الي تقديمه ميزانية الهيئة الي الرئيس مرسي لاعتمادها وتشمل 10٪ أرباحا لرئيس الجمهورية و5٪ لرئيس الهيئة.

أهم الاخبار