رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستشارة الرئيس تتقدم ببلاغ ضد صوت الأمة

باكينام الشرقاوي
باكينام الشرقاوي

أعلنت د. باكينام الشرقاوي - مساعدة رئيس الجمهوية واستاذة العلوم السياسية- أنها ستقاضي صحيفة "صوت الأمة"، وتقديم بلاغات إلي النائب العام بتهمة السب والقذف ضد الصحيفة ورئيس تحريرها.

وأشارت الشرقاوي عبر تدوينة لها علي صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" أنه لن تنجح المحاولات الخبيثة المتوقعة لجرى إلى معارك جانبية تستنفذ طاقاتى فيما لا يفيد.
وأضافت الشرقاوي أنها لن تسمح للمغرضين بتشتيت انتباهى عن خدمة الوطن من موقعى الجديد، مؤكدة أنها ستبذل اقصى ما استطيع للمساهمة فى بناء مصر الجديدة الديمقراطية.
وأشارت إلي أنها لن تبدء عملى بالرد لا على المهاترات أو الأكاذيب الملفقة التى يخترعها أصحابها سعيا وراء الشهرة وبحثا عن ملأ

ساعات برامج التوك الشو بأحاديث اللغو والنميمة.
وقالت: "أنا مصرة على عدم استغلال ساحات الإعلام لتضييع وقت الناس ووقتى فى مثل هذه الامور، ولكننى ساستخدم حقوقى القانونية للرد بشكل عملى على أى إدعاء كاذب أو أفتراء اراه يتعرض لسمعتى".
وأوضحت فيما يخص الادعاءات الكاذبة التى وردت فى صحيفة صوت الامة المنشورة بتاريخ 9 سبتمبر والتى تمس الذمة المالية لزوجى وعائلتى وشخصى المتواضع، فإن الرد المناسب عليها يكون فى ساحات المحاكم فقط.