عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"التيار الشعبى" يرفض إنتاج فيلم لأخطاء حكومة قنديل

حمدين صباحي
حمدين صباحي

أصدر حزب التيار الشعبي بالإسماعيلية بيانا مساء أمس أكد فيه رفضه فكرة إنتاج فيلم يوضح أخطاء حكومة قنديل والاتجاه نحو أخونة الدولة في رد فعل سريع للشعب المصري.

وأوضح أنه قد طلب منه كثيرون الاشتراك في توثيق فيلم "إحنا آسفين يا شعب" وتطوع مخرج شهير لإخراج الفيلم بل طالب ممثلون الاشترك فيه.
وأكد الحزب رفضه لأخونة الدولة وتغلغل الإخوان فى جميع المواقع القيادية بها واعتبار المعارضين للإخوان كفرة، مشددا على أن هذا الأمر يؤدى إلى انقسام شديد داخل المجتمع وفتنة لا تحمد عواقبها.
وعن سيناريو الفيلم أوضح د.محمد حسن حامد مؤسس التيار الشعبى وأمين حزب الكرامة بالإسماعيلية أنه ينقسم إلى ثلاثة فصول الأول فشل الإخوان فى أن يكون لهم دور لاندلاع شرارة ثورة والمواقف الرئيسية لاستمرار النظام البائد دون وجود معارض بل عقد

صفقات حتى سقوط أمن الدولة يوم 29 يناير والفصل الثانى ركوبهم الثورة وعقد صفقات مع العسكر والفصل الثالث الاستيلاء على أغلب المقاعد وإدارة البلاد بنفس أسلوب الوطنى المنحل والذى سيؤدى إلى إغراق البلاد.
وأشار حامد إلى أنه يوجد هناك ثلاثة محاور تدور حولهم حملة التيار الشعبى بالإسماعلية أهمها عدم وضوح الرؤى لحكومة الإخوان حتى الآن لإدارة شئون البلاد خاصة المطالب الملحة للشعب بدءا من مشكلة البطالة وانتشار العشوائيات وازدياد الفقر وبؤس الشعب وكذلك التعامل مع وسائل الإعلام بطريقة تعود بنا للنظام البائد.