رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهين يستنكر خوض الشيوخ بأعراض الفنانات

الشارع السياسي

الجمعة, 07 سبتمبر 2012 11:42
شاهين يستنكر خوض الشيوخ بأعراض الفناناتمظهر شاهين
كتب – أحمد حمدى ونهى الطاهر:

استنكر الشيخ "مظهر شاهين" - خطيب مسجد عمر مكرم-، خروج تصريحات من بعض المشايخ والدعاة تخوض فى أعراض الفنانات وبعض السياسيين على القنوات الفضائية، قائلاً: "إن الرسول عليه السلام أوصانا بالنساء ومصر والأعراض خيرًا، والشريعة الإسلامية ترفض شق الصف"، مشيراً إلى أن مصر تغلى على نار هادئة نتيجة الفرقة والتخوين والخوض فى الأعراض.

وأضاف "شاهين" خلال خطبة الجمعة بمسجد عمر مكرم، أن بناء الجمهورية الثانية التى نحلم بها

أن تكون قوية يتطلب أمرين، وطنية خالصة وعقيدة راسخة، مشيرًا إلى أنه لا يحق لأحد أن يخون وطنية فصيل سياسى بمبدأ الاستقواء بحزب الأغلبية، محذراً أن الاستمرار فى هذا الأمر سيؤدى إلى الضياع.
ودعا "شاهين" الدول العربية إلى الالتفاف حول الشعب السورى ودعمه لإسقاط نظام بشار الظالم، مشيرًا إلى أن الرئيس "مرسى" هو القائد العربى
الوحيد الذى أعلن تأييده للشعب السورى ضد بشار.
كما وجه "شاهين" سؤالا للرئيس "مرسى"، قائلاً: "أين شباب الثورة من اختياراتكم للمجلس الأعلى للصحافة والمجلس الأعلى لحقوق الإنسان والفريق الرئاسى؟"، مشيراً إلى الوعد الذى أخذه الرئيس على نفسه بأنه سيستعين بالشباب فى مؤسسات الدولة المختلفة، مضيفاً أن اختيارات أعضاء الأعلى للصحافة والمجلس القومى لحقوق الإنسان والفريق الرئاسى لم تكن بالكفاءة إنما على مبدأ الانتماء السياسى والحزبى.
كما طالب شاهين بالإفراج عن ضباط 8 أبريل ومعتقلين الثورة وإعادة النظر فى الأحكام الجنائية التى صدرت خلال الثورة لكون بعضها باطلا.

 

أهم الاخبار