رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عرابى: جواسيس يخترقون قنصلية مصر بنيويورك

الشارع السياسي

الخميس, 06 سبتمبر 2012 09:31
عرابى: جواسيس يخترقون قنصلية مصر بنيويورك
نيويورك - السيد موسى وأحمد فتحى:

كشفت الإعلامية آيات عرابى رئيسة اللجنة المنظمة لاستضافة وفد الجمعية التأسيسية للدستور بأمريكا عن اختراق طابور خامس من الجواسيس للقنصلية المصرية العامة بنيويورك ويعمل يعمل ضد مصالح الجالية من خلال التآمر ضد مصالح مصر.

  جاء ذلك خلال تأكيدات "عرابي" عبر مشاركتها المنشورة على صفحة المصريين فى ولايات نيويورك ونيوجيرسى وكونتيكت موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعدد كبير من المجموعات المهتمة بالتواصل بين المصريين فى أمريكا على موقع الفيس بوك.
وقالت "عرابي" عبر مشاركتها: "ذهبت أنا آيات عرابي إلى القنصلية العامة بمدينة نيويورك لاستخراج توكيل لتخليص بعض الأمور في مصر وخرج القنصل العام بنفسه ليرحب بي ودعاني لمكتبه لتناول فنجان قهوة, وتدرج الحديث بيننا حول تنسيق المؤتمر الذي

أقوم ومجموعة من أبناء الجالية المصرية إعداده الآن لمقابلة وفد من اللجنة التأسيسية بالجالية المصرية في أمريكا".
وأضافت: "الغريب في الموضوع أني أخرج من القنصلية المصرية وأذهب إلي بيتي وأفاجأ بأحد من اعضاء جروب علي الفيس بوك- لا داعي لذكر اسم الجروب مؤقتا - ففوجئت بهذا الشخص وعلي الصفحة المخصصة للإيفنت تشير إلى أنني ذهبت الي القنصلية المصرية لأستجدي عطف القنصل لحضور المؤتمر !!!!!!!! (بالباطل طبعا) لأن هذا لم يحدث ووجود القنصل العام مع وفد رسمي أعتقد أنه أمر طبيعي".
وأوضحت: "هكذا يا سادة تم التجسس من داخل القنصلية المصرية ولصالح
مجموعة معينة من الجالية وهذا يعطي مؤشرا خطيرا جدا, لماذا تعطي القنصلية المصرية تقريرا عمن يذهبون الي القنصلية لهذه المجموعة بالتحديد ومن الذي يعطي الحق لهذه المجموعة أن تتحدث نيابة عن القنصلية المصرية بنيويورك".
وقالت: "سوف أرفع الأمر لوزير خارجية مصر حتي يعلم ما يحدث في القنصلية العامة في نيويورك وأن هناك طابورا خامسا من الجواسيس ضد مصالح الجالية وهناك من المؤامرات التي تحاك ضد مصر".
وأكدت "عرابي" أنه جرت العادة إبان النظام القديم أن يكون هناك جواسيس من الجالية لصالح القنصلية، يكتبون تقارير ضد شرفاء الجالية ويرفعونها الي مندوب المخابرات داخل القنصلية، ولكن لأول مرة في حياتي أري العكس أن تعطي القنصلية تقارير عمن ذهب الي السفارة ولماذا لمجموعة معينة من البشر؟!.
وقالت عرابي: "وأنا من موقعي هذا أتقدم رسميا الي وزير خارجية مصر السيد محمد عمرو بشكوي رسمية فيها تفاصيل مادار في القنصليه العامة في نيويورك".

أهم الاخبار