عصام سلطان: هناك حرب ضد الإسلاميين

الشارع السياسي

الأربعاء, 05 سبتمبر 2012 21:46
عصام سلطان: هناك حرب ضد الإسلاميينعصام سلطان
بوابة الوفد-جهاد الانصاري:

أكد عصام سلطان- نائب رئيس حزب الوسط- أن هناك حربا وحالة من العداء ضد الاسلاميين بكل تياراتهم دون استثناء وهذه الحالة من العداء الممنهج جعلت الإعلاميين والسياسيين يعترضون، كلما تولى إسلامي منصبا لمجرد أنه متدين أو ينتمي لتيارات إسلامية.

وتابع سلطان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":" ألاحظ تحولاً خطيراً يحدث عند كثير من أصدقائنا فى الأحزاب والقوى السياسية التى

تعارض الإخوان المسلمين, فبدلاً من أن تكون المعارضة على أساس سياسى اقتصادى اجتماعى, فى البرامج والرؤى والحلول، أصبحت المعارضة ضـد الهويـة بـل ضـد مبـدأ الوجود فى الحكـم ابتداءً ووصلت فى أحيان كثيرة إلى حد العداء, وامتـد هذا العداء ليشمل كل المنـتمين إلى مدرسـة الاسلام ".
وتابع سلطان  :"صار السؤال المتردد دائماً على
ألسنـة أصدقائنا – خصوصاً الإعلاميين والصحفيين – مـا عـدد ونسبة (وليس كفاءة) الإسلاميين فى التعيينات الجديدة؟ واتسعت دائرة العداء أكثر حتى شملت المتدينين ممن لا ينتمون حتى لفكرة الإسلام الحضارى".
وقال سلطان:" أذكر أننا فى أحد الاجتماعـات التحضيرية للتوافـق على أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور بمقر حزب الوفد, وبحضور عدد كبير من ممثلى الأحزاب السياسية, اقترح أيمن نور اسم الدكتور محمد محيى الدين وكيل حزب غد الثورة ليمثل الحزب بالجمعية, فاعترض ممثلا حزبى المصريين الأحرار والتحالف الديمقراطى لان عنده أثر للسجود على وجهة".

 

 

أهم الاخبار