"شباب الثورة" يستنكر التعيينات الإخوانية

الشارع السياسي

الأربعاء, 05 سبتمبر 2012 13:20
شباب الثورة يستنكر التعيينات الإخوانيةد. محمد مرسى
كتبت - نيفين بدر:

أصدر اتحاد شباب الثورة  صباح اليوم بيانا أكد فيه رفضه للتعيينات التي أعلن عنها الرئيس "محمد مرسي" رئيس الجمهورية للمحافظين ومجلس الشوري الذي يمثل أغلبية إخونية للمجالس القومية من المجلس الأعلي لحقوق الانسان والمجلس الأعلي للصحافة وتعيين للمجالس الإدارات المختلفة والتي افتقرت تماما لأي معايير تعبر عن تعيين الكفاءات.

وقال عمرو حامد، المتحدث الرسمى لاتحاد شباب الثورة، فى تصريح لبوابة الوفد, إن التعيينات

التي يقوم بها رئيس الجمهورية وجماعة الإخوان تأتي كرغبة واضحة للسيطرة من قبل جماعة الإخوان المسلمين وحزبها السياسي الحرية والعدالة، مشيرا إلى أنه يتم تعيين اعضاء الجماعة او المرتبطين بها وأهل الثقة في محاولات واضحة للسيطرة علي السلطة.
من جانبه أوضح حماده الكاشف، عضو اتحاد شباب الثورة، أن الرئيس وجماعة الاخوان المسلمين
تكرر نفس سياسة النظام السابق وفكر الحزب الوطني المنحل حيث كان الرئيس المخلوع يقوم بتعيين اعضاء الحزب الوطني وأصحاب المصالح معه في جميع المناصب التنفيذية.
وشدد الاتحاد على أن التعيينات الجديدة تثبت أن رئيس الجمهورية وجماعته تنازلوا تماما عن وعودهم التى قدموها في الانتخابات الرئاسية الماضية وضربوا بها عرض الحائط وأصبحوا ينفذون سياسية السيطرة علي السلطة بجميع اشكالها .
وطالب الاتحاد بسرعة إعادة تشكيل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور بشكل يمثل جميع طوائف المجتمع والافراج الفوري عن جميع المعتقلين السياسيين ومحاكمة قتلة الثوار .


 

أهم الاخبار