انتخابات"بالدماء" ‬في‮ ‬الدقهلية

الشارع السياسي

الأحد, 28 نوفمبر 2010 18:09
كتبت: ‬عزة فهمي

شهدت دائرة أتميدة بالدقهلية أعمال عنف شديدة وصلت ذروتها بقيام أحد أنصار مرشح الوطني عمال خالد شلبي بالاعتداء بمطواه علي السعيد عماشة شقيق مرشح الوفد محمد عماشة مما أدي إلي إصابته بجرح قطعي في الكتف. وفي قرية بهوت بدائرة نبروه أصيب النائب الحالي رفعت إبراهيم محمد البسيوني، المرشح »مستقل« علي مقعد العمال، بعد اشتباكات في قريته بسبب وجود مرشحين آخرين هما محيي البكري
وعبادة جادة وأصيب النائب بقطع في وتر يده وتلقي ضربة بالشومة في رأسه، وتم نقله إلي مستشفي الطوارئ وخضع لإجراء عملية جراحية بعد أن نزف كمية كبيرة من الدماء.

كما أصيب 8 من أنصار المرشح تم نقل اثنين منهم إلي المستشفي هما رضا محمود عبدالله »45 سنة« مصابا بحروق متفرقة في الجسم

من قرية بهوت ومحمود محمد عبدالمؤمن بكسر في الأصبع باليد اليسري وخرجا من المستشفي بعد إجراء الإسعافات الأولية لهما.كما استخدم في المواجهات الأعيرة النارية وماء النار والسنج والسيوف مما أسفر عن إصابة ثلاثة مندوبين تابعين لمرشح الوفد فؤاد بدراوي. وقام توفيق عكاشة مرشح الوطني بإطلاق أعيرة نارية في الهواء لإرهاب مندوبي وأنصار فؤاد بدراوي وتمكن أنصاره من التسلل من نوافذ بعض اللجان واعتدوا بالضرب علي المندوبين التابعين لمرشح الوفد وطردوهم من اللجان، فتم نقلهم إلي مستشفي طلخا وتحرير محضر بمركز طلخا بالواقعة.

أهم الاخبار