رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البلتاجى: اختيارى لعضوية "حقوق الإنسان" شرف

الدكتور محمد البتاجي
الدكتور محمد البتاجي

قال الدكتور محمد البتاجي، القيادي الإخواني وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن اختياره لعضوية المجلس شرف ومسئولية لا يملك إلا قبوله وسؤال الله العون علي القيام به، والدفاع عن حقوق وكرامة الإنسان كل الإنسان بلا تصنيف ولا تمييز والانتصار لحقوق المظلومين والضعفاء والمهمشين.

وأضاف البلتاجي علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" أنه كان يتمنى أن يضم التشكيل آخرين غابوا عنه، وأن المشاركة في فريق رأسه المستشار الغرياني والأستاذ عبد الغفار شكر أمر يدعو للتفاؤل.
واختتم، كيف يرتقي هذا المجلس بحالة حقوق الإنسان من خلال آليات عمل جديدة فاعلة قادرة على النفاذ للواقع وليس التقارير النظرية هذا ما يجب أن ننتزعه انتزاعًا لنسطر سويًا صفحة جديدة في حياة المصريين. اللهم وفقنا وسددنا وأمدنا بعونك".
جديـر بالذكر أن التشكيل الأخيـر للمجلس القومي لحقوق الانسان، ضم المستشار حسام الغرياني، رئيساً، وعضوية كل من أحمد سيف الإسلام حمد، وأحمد حرارة، وأمير أبو الفتوح، والدكتور إيهاب الخراط، وحنا جريس، وطلعت مرزوق، وطارق معوض وعبد الخالق فاروق، والسفير عبد الله الأشعل، وعبد الله بدران، ومريان ملاك، وعبد المنعم عبد المقصود، والدكتور محمد البلتاجى ومحمد طوسون ومحمد زارع ومحمد الدماطى ووائل خليل، ووجدى العربى وهدى عبد المنعم وهدان عبد الله وصفوت حجازى، محمد باهى أبو يونس، ومحمود غزلان .