رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة تستدعى "الولى" فى بلاغ "يونس"

الشارع السياسي

الثلاثاء, 04 سبتمبر 2012 15:03
النيابة تستدعى الولى فى بلاغ يونسممدوح الولي
كتبت - مونيكا عياد:

أمر محمد عبد الشافى رئيس نيابة قصر النيل برئاسة المستشار عمرو فوزى المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة باستدعاء ممدوح الولى نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام للاستماع لأقواله فى البلاغ المقدم من هشام يونس عضو مجلس نقابة الصحفيين .

كانت نيابة قصر النيل قد استمعت لأقوال كل من كارم محمود سكرتير عام نقابة الصحفيين وجمال فهمى وكيل نقابة الصحفيين فى البلاغ الذى تقدم به هشام يونس،

عضو مجلس نقابة الصحفيين، ضد ممدوح الولى نقيب الصحفيين، والذى يتهمه فيه بالسب والقذف ومحاولة التعدى عليه.

أكد فهمى وكارم فى شهادتهم أمام النيابة صحة ما جاء فى محضر الشرطة من توجيه الولى ألفاظا وعبارات تعتبر سبا وقذفا فى حق يونس وعلاء العطار عضوي مجلس النقابة، إلا أن العطار لم يحرر بلاغا.

وأضاف فهمى أن الولى حاول التعدى علي هشام بدنيا  لولا تدخل أعضاء مجلس النقابة وأكد فهمى أن ما حدث يعتبر سابقة لم تشهدها نقابة الصحفيين منذ إنشائها .
يذكر أن هشام يونس عضو مجلس نقابة الصحفيين قد تقدم ببلاغ ضد  ممدوح الولى نقيب الصحفيين يتهمه فيه بسبه وقذفه، ومحاولة التعدى عليه، مما أصابه بجرح سطحى فى شفته، وذلك خلال جلسة طارئة لمجلس النقابة.

وقد طلب يونس من محمد عبد القدوس مقرر لجنة الحريات الإدلاء بشهادته أمام النيابة، وهو الأمر الذي أعلن عبدالقدوس أنه لن يقوم به، طالبا حل الخلاف داخل النقابة.

أهم الاخبار