رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

والدة معتقل بالسعودية للرئيس: اتق شر دعوة المظلوم

الشارع السياسي

الاثنين, 03 سبتمبر 2012 20:36
والدة معتقل بالسعودية للرئيس: اتق شر دعوة المظلومزوجة الجيزاوي
كتب- محمود السويفي:

"اتق شر دعوة المظلوم يا سيادة الرئيس"..كانت ملخص الرسالة التي بعثت بها والدة المعتقل مصطفي أحمد البرادعي، الشاب المصري المحبوس بالسجون السعودية، إلي رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي.

وتابعت، خلال مؤتمر صحفي بشأن آخر التطورات في قضية المعتقلين المصريين بالسجون السعودية، عقد مساء اليوم بنقابة الصحفيين المصريين: "نحن متعلقون برقبة الرئيس، وعليه أن يسارع فى طلب الإفراج عن ابني-

24 عاما- والذي اعتقل بالسعودية منذ 2009 دون توجيه تهم إليه".
وأشارت والدة الشاب المعتقل إلي أنهم أقاموا بـ 55وقفة احتجاجية أمام السفارة السعودية، وقابلوا السفير السعودي دون أى جدوي، لافتة إلى أن ابنها أصيب بأمراض في النظر، ودهون علي الكبد نتيجة التعذيب.
أما زوجة أحمد الجيزاوي المعتقل المصري
بالسعودية، فقالت إن عقود عمل المصريين بالمملكة أشبه بعقود السخرة، مشتكية من عدم تمكنها من سماع صوت زوجها علي غرار ما حدث مع المعتقلة المصرية بالمملكة نجلاء أبو الوفا والتي تحدثت إلي قناة فضائية مصرية علي الهواء أمس الأحد.
وأضافت زوجة الجيزاوي أن هناك تجاهلا تاما من قبل الخارجية المصرية لقضية الجيزاوي، مشيرة إلي أن جلسة محاكمة زوجها بالسعودية، ستكون يوم الأربعاء المقبل 5سبتمبر، ويسبقها وقفة احتجاجية للنشطاء يوم الثلاثاء أمام مقر وزراة الخارجية المصرية.
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=9dksDAqp0pc&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار