رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الحرية والعدالة" يستقبل القنصل العام الأمريكى

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل حزب الحرية والعدالة ظهر اليوم الاثنين في حراسة مشددة القنصل العام الأمريكي بالإسكندرية "كاندس بوتنام" في إطار زيارتها لمحافظة الدقهلية والتقت بالمهندس إبراهيم أبو عوف  أمين عام الحزب بالدقهلية.

والدكتور طارق الدسوقي عضو أمانة الحزب بالدقهلية وعضو مجلس الشعب السابق والمهندس السيد العدوى عضو مجلس الشعب السابق  وحاتم موسى عضو أمانة الحزب بالدقهلية.
وتطرق الحديث خلال اللقاء إلى الانتخابات البرلمانية، وأكد أبو عوف أن الحزب يستعد للانتخابات القادمة ككل الأحزاب ويسعى للتنافس الشريف مع كل الأحزاب من أجل خلق بيئة ديمقراطية فاعلة.
كما تناولوا خلال اللقاء العلاقات الأمريكية وتخوفات الأمريكان من وصول التيار الإسلامي إلى الحكم في مصر ودول الربيع العربي.
وأشار أبو عوف للقنصل إلى أنه لا عداء بيننا وبين الشعب الأمريكي، وطالب الإدارة الأمريكية بعدم الكيل بمكيالين، متمنيا التعاون حتى تأمن

المنطقة تماما .
كما تطرقوا خلال اللقاء إلى حادث رفح وسيناء وأكدوا بأن سيناء آمنة تمام , وتمنوا زيادة أعداد السياح الأمريكان إلي سيناء .
وحول سؤالها عن حركة المحافظين أكد أبو عوف أن حركة المحافظين يُسأل عنها الرئيس والحكومة   فهي أمور تخصهم بالأساس وليس للحزب شأن بتلك القضايا .
جدير بالذكر أن زيارة وفد القنصل تضمنت زيارة مبني المحافظة اعقبها الحرية والعدالة ثم الغرفة التجارية بالمنصورة وتم الغاء الزيارة المقررة  لحزب الجبهة الديموقراطية بعد تظاهر العشرات من شباب الأشتركيون الثوريون وشباب الثورة بالدقهلية.