رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. استمرار اعتصام إداريى العلاج الطبيعى لليوم الثانى

الشارع السياسي

الاثنين, 03 سبتمبر 2012 11:27
فيديو.. استمرار اعتصام إداريى العلاج الطبيعى لليوم الثانى
كتبت ـ منة الله جمال:

لليوم الثاني علي التوالي يستمر إداريو كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة في اعتصامهم  داخل مقر الكلية للمطالبة بزيادة الرواتب أسوة بأعضاء هيئة التدريس.

جاء ذلك عقب تجاهل  الاستجابة لمطالبهم بعد اعتصامهم بالأمس أمام مقر رئيس الجامعة, كما قاموا بترديد هتافات عديدة أبرزها " "الأستاذ زودتوه والإداري نسيتوه" , "يا عميد قول الحق .. احنا بنشتغل ولا لأ" , "عيش حرية عدالة اجتماعية" .
ومن جانبه أكد السيد جودة مراد, مخطط البرامج بالكلية, أن الجهاز

الإداري يعتبر جهازا خدميا يخدم كلاً من الأستاذ والطالب ويعد الضلع الثالث في المنظومة الجامعية.
مشيراً إلى أن الجهاز الإداري شريك أصيل في المنظومة الجامعية وذلك لصناعة خريج متميز في السوق المحلية والإقليمية والدولية.
وطالب مخطط البرامج بالكلية بزيادة حافز الحاجة إلى 400%, وزيادة مكافآت الامتحانات إلى 7%, وإلغاء الـ20% على العلاج, مضيفاً بأنه يجب أن يتعامل الإداري في صندوق الزمالة على
آخر سنة في الخدمة عند خروجه على المعاش.
وشدد على أن يكون للإداري الحق في الحصول على أداء الجودة أسوة بأعضاء هيئة التدريس.
كما أشار إلى أن عميد الكلية, د.علاء الدين بلبع قام باستقطاب بعض الزملاء الذين ينتمون للنظام السابق للحصول على بعض الجنيهات "على حد قوله" من أجل تسيير العمل ليؤدي ذلك إلى فشل اعتصامهم.
كما أكد طارق عصمت, إداري بالموازنة والحسابات, أن الدولة تشير دائماً إلا أن الموازنة العامة لا تكفي ومع ذلك يحصل أعضاء هيئة التدريس على حفز أداء الجودة منذ عدة أعوام ومع ذلك يحرم منه الإداريون, متسائلاً عن سبب التفرقة في المعاملة.

أهم الاخبار