رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..محامى الإخوان: ندرس إعادة البرلمان

عبد المنعم عبد المقصود
عبد المنعم عبد المقصود

قال "عبدالمنعم عبدالمقصود", محامى جماعة الإخوان المسلمين, إن حزب الحرية والعدالة يبحث الآن عن منافذ قانونية تتيح له عودة مجلس الشعب مرة أخرى قائلا: "الحرية والعدالة يبحث عودة البرلمان".

وأضاف "عبد المقصود", أن المناقشات القانونية دائرة داخل حزب الحرية والعدالة, للخروج من المأزق القانونى لعودة مجلس الشعب, مشيراً إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتم التوصل إلى مخرج محدد لكن المناقشات ما زالت دائمة.
وأشار "عبدالمقصود" أثناء لقائه بـ"فضائية الجزيرة مباشر مصر" اليوم "الأحد" إلى أن حزب الحرية والعدالة يلجأ الآن إلى محكمة النقض محاولة منه لعودة مجلس الشعب, نافياً نية المحكمة الدستورية العليا بالعدول عن قرارها القاضى ببطلان مجلس الشعب مؤكداً أن الدستورية العليا تسير فى طريقها القانونى بعد

حل مجلس الشعب ولن ترجع فيه.
واستطرد "عبدالمقصود" كلامه بأن حكم حل البرلمان صدر أمام المحكمة الدستورية العليا ولا يتوقع أن تعود المحكمة فيه, مضيفاً أن جماعة الإخوان المسلمين قامت بتقديم بلاغات ضد المحكمة الدستورية أمام النائب العام إلا أنه لم يتم البت فيها.
وتابع "عبدالمقصود" أن جماعة الإخوان قامت برفع دعوة أمام القضاء الإدارى لعودة مجلس الشعب مرة أخرى وسيتم النظر فيها يوم 24 سبتمبر, متمنياً الوصول إلى مخرج جديد أمام القضاء الإدارى.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=nE8miUjZmPY&feature=youtu.be