عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. شاهين: أبوحامد رائعة فنية تهدد عرش"شعبولا"

الشيخ مظهر شاهين
الشيخ مظهر شاهين

تهكم الشيخ مظهر شاهين, خطيب مسجد عمر مكرم, من النائب محمد أبو حامد, الداعى لتظاهرات 24 أغسطس قائلا: "إنه اكتشاف فنى جديد ورائعة فنية تهدد عرش شعبان عبد الرحيم وسعد الصغير".

وقال شاهين خلال خطبة الجمعة اليوم بمسجد عمر مكرم, بالتحرير, إن تظاهرات 24 أغسطس أظهرات روائع فنية من خلال الأغانى الشعبية التى رددوها خلال تظاهراتم وعلى رأسهم أبو حامد قائلا: "الروائع الفنيىة لتظاهرات 24 أغسطس ستهدد عرش شعبان عبد الرحيم, وعلى "سعد الصغير" أن يتعظ حتى لا يأتى شخص ويتراقص ويهدد عرشه أيضا".
وأضاف شاهين، القرارات الأخيرة التى أصدرها الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، أرعبت هؤلاء وحولتهم من "أسود إلى أرانب"، مؤكداً أن الشعب المصرى لم يهتز لحظة واحدة، وأن الدعوة إلى مظاهرات 24 أغسطس كان لها العديد من الإيجابيات، منها أنها أظهرت قوة هذه الثورة العظيمة ومدى إيمان الشعب بها.
وأوضح خطيب عمر مكرم أن هذه التظاهرات أظهرت أيضا قوة جماعة الإخوان وكيف أنهم قادرون على الحشد الحقيقى وعلى حماية منشآتهم، قائلاً: "أنا لو من الجماعة أصدر قرار بتعيين هذا الشخص الذى دعا إلى التظاهر عضو شرفى بمكتب الإرشاد، لأنه خدمهم وأظهر قوة الإخوان".
من جانبه عضب عدد من المصلين من حديث شاهين فى هذا الأمر خلال خطبة الجمعة مما جعلهم ينسحبون من أداء الصلاة وطالبوا شاهين بالكف عن ذلك إلا أنه رد عليهم بقوله: "مفيش كلام أثناء الخطبة".

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=HuSwkbc1OUU

اخبار ذات صلة:

شاهين: "الديمقراطية" هى أسلمة الدولة