عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العشرات بـ"التحرير" لدعم الرئيس مرسى

بوابة الوفد الإلكترونية

احتشد العشرات من مؤيدى الدكتور "محمد مرسى" رئيس الجمهورية، ظهر اليوم الجمعة بميدان التحرير لإعلان تأييدهم ودعمهم له فى الكلمة التى ألقاها أمس بافتتاحية مؤتمر عدم الانحياز بالعاصمة الإيرانية طهران وإشادته بالثورة السورية وإعلانه دعم مصر لها ومطالبته بإسقاط نظام بشار.

وناشد المتظاهرون الرئيس "مرسى" بالسير على هذا الدرب والعمل نحو تحقيق أهداف ومبادئ ثورة يناير وتحقيق الوعود الانتخابية التى قطعها على نفسه خلال جولته الانتخابية قبل الانتخابات الرئاسية، مطالبين جموع الشعب الانتظار على الرئيس وضرورة إعطاء الفرصة له حتى يتمكن من مقاليد البلاد ويستطيع إدارتها بشكل كامل.
وردد المتظاهرون هتافات منها: "الشعب مع الرئيس, الشعب مع الرئيس" و "يسقط يسقط الفلول" و"الشعب يريد الإفراج عن المعتقلين"، وذلك فى الوقت الذى يشهد فيه الميدان هدوءًا نسبيًا، وسط حالة من الانتظام المرورى داخل الميدان، وانتشار أفراد المرور فى الميدان، وعدم تواجد أى من سيارات الإسعاف، والتى كانت دائمًا ما

تتواجد فى مدخل عمر مكرم وأسفل كوبر 6 أكتوبر المؤدى إلى ميدان عبد المنعم رياض.
فى السياق ذاته من المنتظر أن ينظم العشرات من المتظاهرين مساء اليوم وقفة احتجاجية أعلى كبرى قصر النيل للتأكيد على دعم الرئيس والمطالبة بالإفراج عن المعتقليين السياسيين ومعتقلى الرأى.
وناشد مظهر شاهين, خطيب مسجد عمر مكرم, الدكتور مرسى أن يسرع فى الإفراج عن معتقلى الثورة وضرورة أيضا التفريق بين معتقلى أعمال البلطجة ومعتقلى الثورة.
وأضاف شاهين أن هؤلاء المعتقلين هم من ساهموا فى حريتنا وساعدوا أيضا فى وصول الرئيس "مرسى" للرئاسة وبالتالى فمن الواجب عليه أن يسرع فى الإفراج عنهم.