عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

6 إبريل: فلول النظام يهدفون للانقضاض علينا

 بيان 6 ابريل
بيان 6 ابريل

نفت حركة شباب 6 إبريل "الجبهة

الديمقراطية" ما تردد في الأونة الأخيرة بشأن اعتزام الحركة التحول لحزب سياسي.

وأكدت الحركة عبر بيان صادر عنها مساء اليوم الثلاثاء أن كل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تماماً عن الصحة، مُتهمة المسئولين عن تلك التصريحات بـ "مروجي الشائعات".
وذكرت الحركة في بيانها أن "فلول" النظام السابق هم أصحاب المصلحة في إطلاق مثل تلك الشائعات بهدف إعادة "استنساخ" انفسهم ليعودا مرة آخرى إلى الحياة السياسية من خلال ستار حركة "6 إبريل".
وتابعت الحركة فى بيانها: "أن كل ما يُقال بشأن الحزب أو تمويله أو اعضائه هو محض هراء سخيف ليس الغرض منه سوى النيل والانتقام من هذا الكيان الذي أقصاهم وإبعدهم عن مصالحهم غير المشروعة".
يُذكر أن اليوم الأحد ألغى طارق الخولي، -المتحدث الإعلامى السابق لحركة شباب 6 إبريل "الجبهة

الديمقراطية"-، المؤتمر الصحفي الذي كان مقررًا عقده، الثلاثاء، بساقية الصاوي للحديث عن أسباب فصله من الحركة وتحويل 6 إبريل لحزب سياسي جديد بسبب تعرض بعض الشباب الذين يدعون انتماءهم للحركة للحاضرين ورفضهم دخول الصحفيين والحضور إلى المؤتمر.
وأعلن الخولى عن عقد المؤتمر قريبا مشيرًا إلى أنه تبين أن ما حدث يهدف إلى ضرب المؤتمر بعد تسريب خبر الإعلان عن إنشاء حزب 6 إبريل، موضحًا أن الإعلان تسبب في تخوفات لدى بعض القوى السياسية لأن الحزب سيكون شبابيًا قادرًا على المنافسة والتواجد الحقيقي في الشارع.