رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ناعوت: الإخوان منظومة قادرة على التزييف

الشارع السياسي

الأحد, 26 أغسطس 2012 20:30
ناعوت: الإخوان منظومة قادرة على التزييفالكاتبة فاطمة ناعوت
كتب- أحمد حمدى ومحمود فايد:

أكدت الكاتبة "فاطمة ناعوت" أن ما يقال حول فشل ثورة 24و25 أغسطس كلام غير صحيح ، مؤكدة علي أنه في حالة استمرار الأمر لأيام قليلة كانت سيتحول الأمر الي غير ذلك، لافتة إلي أن جماعة الإخوان ليس لهم أرضية عند الشعب المصري وإنهم حصلوا علي المقاعد بطرق أخري، مشيرة إلي أنه حتي لو كان لهم شعبية فهذه الشعبية انخفضت بعد أدائهم بالبرلمان.

وأضافت "ناعوت" أثناء مشاركتها في

مؤتمر النائب محمد أبو حامد  الذي عقد مساء اليوم الأحد للتحدث عن أحداث ثورة 24 أغسطس و نتائجها بمقر حزب حياة المصريين، أنه رغم حملة التشويه التي تعرضوا لها إلا أن ذلك لم يمنع المواطنون من المشاركة، مطالبة بضرورة توحد القوي المدنية.
وأشارت "ناعوت" الي أنه ستكون هناك مظاهرات حاشدة يوم 21 سبتمبر بالتزامن مع مرور
الـ" 100" يوم التي وعد بها الرئيس وأن القوي المدنية سوف تشارك في هذه المظاهرات، لافتة الي ضرورة الاجتماع والتنسيق فيما بينهم ليروا ماذا سيفعلون.
وأكدت "ناعوت" علي ان جماعة الإخوان منظومة دولية، لافتة الي أن ما وصفته بالخصم  لديه الكثير من المقدرة علي التزييف وقادر علي تشويه أشياء لا توجد عند ليبرالي الذي يرفض مثل ذلك الأفعال، مشددة علي أنها لا تكره الإخوان وليس هناك مشكلة عقائدية ولكن هم لا يصلحون للحكم، وان سياستهم قائمة علي الإقصاء وعدم رؤية الآخر وأن الخلاف معهم أيدلوجي وسياسي وفكرة.

أهم الاخبار