6 إبريل: وعى المواطن وراء عدم نزوله تظاهرات أمس

الشارع السياسي

السبت, 25 أغسطس 2012 14:45
6 إبريل: وعى المواطن وراء عدم نزوله تظاهرات أمسمظاهرات المنصة ضد مرسي والأخوان
أسيوط ـ محمد ممدوح:

أكدت حركة 6 إبريل بأسيوط أن عدم نزول المواطنين لمظاهرات يوم 24 أغسطس التي دعا إليها ائتلاف مصر الحر دليل واضح على ازدياد الوعي السياسي والاجتماعي .. جاء ذلك في بيان للحركة اليوم "السبت" .

وأوضح البيان أن المواطنين لم ينساقوا الى الدعوات التي هدفها زعزعة الاستقرار والانقلاب على الشرعية ـ على حد قولهم .
وقال "أحمد جمال" منسق الحركة بأسيوط إن عدم مشاركة المواطنين بالتظاهرات هو رد قاطع على من يتهمون ويصفون

أبناء أسيوط والصعيد بالفلول حيث إنهم لم ينساقوا وراء الدعوات التي لا مجال لها في الوقت الحالي خاصة أن الرئيس المنتخب لم يكمل الشهرين بعد ويسير بخطى جيدة .
وطالب "جمال" بالاستمرار في تحقيق مطالب الثورة بجدية أكبر حيث الإفراج عن المعتقلين ومحاسبة الفاسدين والنهوض باقتصاد الدولة وإجراء الإصلاحات السياسية والاقتصادية اللازمة متنمنياً من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة
السير في ركب القوى السياسية الشريفة والثورية وعدم الانحراف بعيداً نحو أهداف سياسية فالمرحلة التي تمر بها الدولة تُلزم الجميع بوضع المصلحة العامة فوق أي اعتبار شخصي أو سياسي .
وأضاف جمال أنه يود أن يلفت نظر قيادات الحرية والعدالة أن من نزلوا الى الشوارع  ولهم الحق الكامل في التظاهر السلمي ليسوا هم المعارضة الوحيدة لمرسي وان من بقيوا في منازلهم ليسوا جميعهم مؤيدين لمرسي لكن المعارضة الحقيقية لمرسي ستملأ الشوارع رفضاً له ولقراراته اذا انحرف عن مسار الثورة؛ وسوف تملأ الشوارع تأييداً له ولقراراته مساندة له ما دام يحقق مطالب الثورة .

أهم الاخبار