رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البدوي يستقبل قيادات الثورة الليبية

خاص - بوابة الوفد:


استقبل الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد مساء اليوم الأحد 20 مارس وفداً من ناشطين سياسيين ليبيين من قيادات الثورة الليبية. وخلال اللقاء قدم الوفد الليبى الشكر والتقدير للدكتور السيد البدوى رئيس الوفد على مواقفه السياسية والإعلامية الداعمة للثورة الليبية كما تقدموا بالشكر على القوافل الطبية التى أرسلها إلى الشعب الليبى خاصة أن السلطات الليبية ألقت القبض على أحد المسعفين الذى كان ضمن القافلة وهو المسعف

عبدالخالق سيد عبدالخالق.

وطلب الوفد الليبى من رئيس الوفد استمرار المساندة السياسية والإعلامية لثورة الشعب الليبى خلال الفترة القادمة حتى تتحقق المطالب المشروعة للشعب الليبى.

من جانبه أكد الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد استمرار الدعم السياسى والإعلامى للثورة الليبية من خلال قنوات الحياة وجريدة وبوابة الوفد الالكترونية.

كما أكد أن قناة الوفد التى ستنطلق يوم

25 مارس الحالى تحت اسم "المصرى" سوف تخصص عدة ساعات من إرسالها تأييداً للثورة الليبية وذلك على تردد القناة 11555 رأسى كما سيتم إمدادهم بكافة أنواع المساندة الفنية والتقنية.

ووجه رئيس الوفد التحية إلى الشعب الليبى صاحب التاريخ النضالى منذ كفاحه ضد الاستعمار الايطالى وحتى الثورة الليبية الآن ضد نظام العقيد معمر القذافى، وقد ضم وفد الناشطين السياسيين من قيادات الثورة الليبية كلا من: ياسين السمالوسى، والمهندس عبدالحكيم الزيدانى، والدكتور بشير الفاخرى، والإعلامى احمد زاهر، والكاتب على المجبرى، ووفاء محمود، وأشرف السمالوسى.

أهم الاخبار