رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور: بلطجة وتسويد جماعي بالبحيرة

الشارع السياسي

الأحد, 28 نوفمبر 2010 12:16
كتب: نصر اللقاني


  شهدت لجان البحيرة أعمال عنف وبلطجة وتصويتاً جماعياً من انصار مرشحى الوطني، ففي دائره كفر الدوار وبالتحديد في لجنة مدرسة الشهيد سعيد محمود سرحان الابتدائية بقرية كوم البركة، والتي شهدت اعمال عنف، بعدما فوجئ الاهالي بالصناديق الانتخابية مملوءة بالبطاقات الانتخابيةه المسودة لصالح مرشحى الوطني، الأمر الذي أثار الأهالي وكان أن قاموا بتكسير أحد الصناديق، وتمزيق البطاقات الانتخابية التي تم تسويدها للوطني.

نشبت أعمال عنف بين الأهالي وقوات الأمن التي قامت بتطويق مقر اللجنة ومنعت الناخبين من الدخول، و تم القبض علي بعض الأهالي، وحضر زكي عامر مرشح الوفد الي مقر اللجنة، حيث التف حوله الاهالي مؤكدين له قيام مسئولي الحزب الوطني بتزوير الانتخابات، ورفع الأهالي مرشح الوفد فوق الاعناق مؤكدين أنه نائبهم الشرعي.

أكد عامر أنه سيقوم بتحرير محضر بالواقعة، وأعلن أمام الأهالي أنه سيقوم بالاعتصام أمام نيابة كفر الدوار في تمام الساعة الخامسة احتجاجًا علي التزوير السافر من جانب الحزب الوطني. من جانبه قام المهندس زكريا الجنايني مرشح الإخوان المسلمين علي مقعد الفئات بتحرير محضر أكد فيه قيام رؤساء اللجان بطرد جميع مندوبيه من داخل اللجان، والتزوير الفاضح لصالح مرشحى الحزب الوطني.

من جانبه تمكن مندوب ( الوفد ) من الحصول علي عشرات البطاقات الانتخابية والمختومة بخاتم اللجنة الفرعية، والتي تم تسويدها لصالح الوطني.

 

أهم الاخبار