رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صادق: دعوات أبو حامد "فاشية"

الشارع السياسي

الجمعة, 17 أغسطس 2012 10:03
صادق: دعوات أبو حامد فاشيةمحمد أبو حامد
كتبت – رنا يسري:

أعلن الإعلامي علاء صادق استياءه التام من هجوم البرلماني سابق محمد أبو حامد على جماعة الإخوان المُسلمين، مُطالباً بـ "الثورة" على دعوة أبو حامد التي وصفها بـ "الفاشية".

قائلاً عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "متى يثور المجتمع والفضائيات على دعوات أبو حامد الصريحة بحرق مقرات الاخوان. كيف تمر تلك الدعوات الفاشية بهدوء؟ ربما لأن الفضائيات ترحب بحرقها".
جاء ذلك بعدما تعالت نبرات الهجوم في الأيام

الأخيرة من قبل محمد أبو حامد على جماعة الإخوان المُسلمين، كان آخرها دعواته المُستميتة لتظاهرات يومي 24 و25 أغسطس القادم، التي جاء على رأس أهدافها "حل حكومة قنديل".
وفي سياق متصل، أشار صادق إلى أن الوقت الآن أصبح مُتاحاً لكل من خدعته وعود المجلس العسكري بقياداته السابقة المُتمثلة في المُشير محمد حسين طنطاوي والفريق
سامي عنان، أن يعود إلى مسار الثورة و يطلب "الصفح"، بحد ذكره.
قائلاً: "لا يزال الوقت متاحا لكل من خرج عن الطريق الثورى الصحيح مخدوعا بوعود طنطاوى وعنان والعسكر أن يعود ويطلب الصفح، مصر تفتح حضنها لكل المتحولين من سياسيين وإعلاميين وفلول بشرط الصدق فى النية وتقديم الدليل على الإخلاص لمصر، نحن نحتاج لتوحد الجهود كلها".
واستكمل صادق: "لا مجال الآن للانتقام أو التشفى من أى شخص خرج عن الطريق المستقيم بالقول أو بالرأى. وهذا لا يعنى مسامحة القتلة أو المجرمين فى أحداث الثورة".

 

أهم الاخبار