عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"شباب الميدان" تعلن مقاطعتها لتظاهرات 24 أغسطس

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت حركة شباب الميدان بالمنصورة مقاطعتها لتظاهرات 24 أغسطس المقبل، وذلك للحفاظ على سلامه الوطن والثورة المصرية علي حد وصفهم.

وأضافت الحركة، في بيان لها، أنها تخاطب كل مصري شريف عدم الانسياق وراء هذه الدعوات المشبوهة من رجال النظام السابق، فهناك من يشعل الفتنة وهناك من يسعى إلى دخول البلاد فى مستنقع الأزمات المفتعلة.
وأكد البيان أن الفترة القادمة هي فترة تغيير وبناء مصر المستقبل دون الهيمنة من حزب أو جماعة أو تيار على حقوق الشعب المصري الذي خرج بثورة 25 يناير يدافع عن حقوق الإنسان فى الحياة.
وطالب البيان الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى بالإفراج عن كافة المعتقلين المدنين المحاكمين أمام محاكم عسكرية والتعويض المعنوي لهم، وطالب أيضا بتغيير كل القيادات فى جميع الجهات الحكومية التي جاءت عن طريق

أمن الدولة والمحسوبية.
كما ناشد البيان حزب الحرية والعدالة عدم الانسياق وراء هذه الدعوات، حتى لا يكون هناك فوضى قد تجعل الشارع ينقسم على نفسه.
وأعلنت الحركة أنها ستقوم بتشكيل لجان شعبية فى أحياء مدينة المنصورة وقرى ومراكز المحافظة للحفاظ على الأرواح والممتلكات بالتعاون مع القوى الشعبية والسياسية، معلنة أنها تقف وراء شرعية الرئيس المنتخب وتنتظر منه أن ينتصر لمصر ولشعبها.
وأوضحت أن إقالة رئيس المخابرات العامة وإحالة المشير طنطاوي وسامي عنان للتقاعد وإلغاء الدستور المكمل هي بداية تصحيح مسار الثورة.