رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وخطوط السكة الحديد:

فيديو..منع القطارات وقطع الطريق الزراعى بقليوب

الشارع السياسي

الخميس, 16 أغسطس 2012 08:29
فيديو..منع القطارات وقطع الطريق الزراعى بقليوبصورة أرشيفية
بوابة الوفد-متابعات

قام صباح اليوم الخميس مجموعة من المواطنون بقطع طريق القاهرة إسكندرية الزراعى،فضلا عن قطعهم لخطوط السكة الحديد ذهابا وإيابا ما بين مدينتى قليوب وشبرا الخيمة .

وكان هؤلاء المواطنون هم أهل وأقرباء أحد الأشخاص الذين لقوا مصرعهم داخل قسم الشرطة أمس متهمين الشرطة بتعذيبه حتى الموت.
من جانبه قال مصدر أمنى إن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة اول شبرا الخيمة كانوا قد ألقوا فى وقت سابق القبض على المدعو رمضان م.س تنفيذا لقرار النيابة

العامة بضبطه، وبرفقته المدعو سامح م.ف الذي سبق اتهامه فى عدة قضايا، وبحوزته 20 قطعة من مخدر الحشيش زنة 100 جرام، وسلاح أبيض وهاتف محمول.
وأضاف: " أثناء تواجد المذكورين داخل وحدة مباحث القسم لتحرير المحضر اللازم ضدهما وإحالتهما الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، أصيب الثانى بحالة إعياء شديدة وغيبوبة مفاجئة، وتم نقله الى مستشفى معهد ناصر الا أنه توفى
قبل وصوله وتم اخضاعه لجهاز تنشيط ضربات القلب الا أنه لم يستجب".
وأشار إلي ان أهالى المذكور قاموا بالادعاء بانه تعرض لتعذيب وضرب بالصدر أدى الى وفاته، وقال:إنه بسؤال المتهم الذى كان برفقة المتوفى ووكيله المحامى الذى كان متواجدا برفقتهما بوحدة مباحث القسم أيدا ما جاء بالتقرير الطبى وبعدم تعرض المتوفى لأى تعذيب.
وانتقلت على الفور قيادات مديرية أمن القليوبية الى قرية الشرقاوية لمحاولة اقناع الأهالى بحقيقة الأمر وفض تجمهرهم على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى أمام مزلقان القرية لإعادة فتح الطريق، خاصة وأن قطعه أدى الى إصابة حركة سير السيارات بشلل تام.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=jcmFB0PHZb8


 

أهم الاخبار