رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: قرارات مرسى ثورية

الرئيس محمد مرسي
الرئيس محمد مرسي

أعلن أعضاء المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة بأسيوط تأييده لقرارات الدكتور "محمد مرسى" رئيس الجمهورية، التي جاء فى مقدمتها إحالة كل من المشير حسين طنطاوى والفريق سامى عنان للتقاعد إضافة إلى تعيين اللواء عبد الفتاح السيسى قائداً عاماً للقوات المسلحة وتعيين الفريق صدقى صبحى رئيساً لأركان القوات المسلحة وتعيين المستشار محمود مكى نائباً للرئيس وإلغاء الإعلان الدستورى المكمل .

ووصف شباب الثورة هذه القرارات بالثورية وتمثل بداية لثورة التطهير والتصحيح فى مسار الثورة والقضاء نهائياً على أركان الدولة العميقة وأنها قرارات تاريخية.
واعتبر عقيل اسماعيل عقيل، المتحدث الإعلامى للاتحاد، أن تلك القرارات مجرد بداية ولابد من تطهير كافة مؤسسات الدولة على غرار ما حدث اليوم وأن يكون الاختيار بالكفاءة ولصالح الوطن وليس الانتماء لفصيل معين لأن الفساد استشرى

لعقود طويلة؛ ولابد من اقتلاعه من جذوره، مؤكداً أن مصر اليوم أصبح لها رئيس فعلى.
وعبر محمود  معوض نفادى ـ عضو المكتب التنفيذى ـ عن أن تلك القرارات هى انقلاب ثوري؛ هدفت الى القضاء على ازدواجية السلطة مشيراً الى أن قرارات الرئيس تؤكد على ان اختيار الشعب المصرى كان صائباً؛ وبرهن أنه ليس رئيساً صورياً أو ضعيفاً .
وجدد الأعضاء تأكيدهم على مساندة الرئيس ووقوفهم وراءه اذا وفق فى قراراته؛ وينتقدوه وسيكونون فى صفوف المعارضة اذا خالف توقعاتهم .