رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منظمة حقوقية بالمنيا: انقذوا مصر من قبضة الإخوان

الشارع السياسي

الاثنين, 13 أغسطس 2012 09:00
منظمة حقوقية بالمنيا: انقذوا مصر من قبضة الإخوان الرئيس محمد مرسي
المنيا - أشرف كمال :

أصدرت اليوم منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان بالمنيا بيانا عاجلا ردا على القرار الأخير للدكتور "محمد مرسى" رئيس الجمهورية بإحالة اعضاء المجلس العسكرى للتقاعد .

وأكدت المنظمة ان الرئيس استطاع حماية أعضاء وقيادات العسكرى من المحاكمة  بإعلانه رسميا تقاعدهم ضمن صفقة الخروج الآمن التى تمت بين الإخوان والمجلس العسكرى قبيل انتخاب مرسى رئيسا كما أن الحركات الثورية والنشطاء السياسيين ابتلعوا الطعم

وتوهموا أنه قرار ثورى من جانب الرئيس فى حين أن القرار حمى اعضاء وقيادات المجلس العسكرى زملاء مبارك من أي مساءلة وهربهم من المحاكمة.
بالإضافة إلى أنه لم يفرج حتى الآن عن نشطاء الثورة والمعتقلين فى السجون العسكرية والمدنية من ثوار 25 يناير فالرئيس انجز ببراعة صفقة الخروج الآمن
لقيادات العسكرى من السلطة دون اي محاكمة.
وقالت المنظمة إن قرار مرسى جاء مباشرة عقب زيارة أمير قطر لمصر الأمر الذى يطرح الكثير من علامات الاستفهام حول طبيعة الدور القطرى فى  التدخل بالشأن المصرى كما ان زيارته تزامنت مع العملية العسكرية بسيناء.
وشدد نادى عاطف، رئيس المنظمة بالمنيا، كافة الحركات الثورية من مختلف الانتماءات السياسية الى النزول من اليوم فصاعدا الى مختلف الميادين المصرية  لإنقاذ مصر قبل فوات الأوان وطالبتهم باستمرار الثورة والقبض على قيادات الجيش المتواطئة مع جماعة الاخوان.

أهم الاخبار