رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أهالى البحيرة: اليوم انتهت المرحلة الانتقالية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تباينت ردود الأفعال بين أهالي محافظة البحيرة عقب قرارات الدكتور محمد مرسي بإحاله المشير محمد حسين طنطاوي، والفريق سامي عنان إلى التقاعد وإلغاء الإعلان الدستوري، حيث تحولت أحاديث الأهالي في المنازل والسهرات الرمضانية بالمقاهي حول قرارات الرئيس مرسي بين مؤيد لها ومعارض.

في البداية، أكد علي سلامة "مدرس"، أبارك خطوات الرئيس مرسي حتي يتمكن من تحقيق برنامجه الذي وعدنا به حتي نرتاح مما عانينا منه علي أيدي النظام السابق الذي ظل جاثما فوق صدورنا علي مدار سنوات طويلة.
ويوافقه في الرأي محمد حسين  "مدرس" هذه القرارات، فيقول:" انتظرناها منذ تولي مرسي الرئاسة حتي يمتلك أمور البلاد ويحقق برنامج النهضة الذي سيعود بالخير علي جميع الشعب المصري.
ويشير صبحي خالد "مهندس" إلى أن قرارات مرسي غير دستورية وبداية لسيطرة الإخوان علي البلاد والانفراد بالشعب بعد التخلص من قيادات الجيش التي كانت تعمل علي الحفاظ علي هوية الدولة وعدم تسليمها إلي جماعه معينة لأن مصر ملك الجميع وليست ملك جماعه الإخوان المسلمين وحدها.
يقول محمود صابر "موظف"، الآن ازدادت مخاوفنا بعد قرارات الدكتور محمد مرسي، التي جاءت لتطيح بآخر رموز حرب أكتوبر العظيم، ويشير إلى رفضه التام إلي جميع القرارات.