رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.بديع: أصبحنا اتحاد ملاك مصر

الدكتورمحمد بديع
الدكتورمحمد بديع

شن الدكتورمحمد بديع, المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين, هجوماًعلى من سماهم أعداء الثورة ومهاجمى الرئيس والوطن قائلا:"لن نسمح لللصوص أن يسرقونا ويخترقوا بلادنا ووطننا وسنخرج من رمضان بكامل قوة إيماننا لإدخالهم جحورهم".

وقال بديع فى كلمة له للشعب المصرى بمناسبة العشر الأواخر من رمضان:" نحن الآن نحمل مشروع نهضتتنا بقيادة الرئيس محمد مرسى ,بشحنة الإيمان ونجد من يعمل على عداوة الثورة المصرية وفى الداخل والخارج ويهاجمون الرئيس ومشروع النهضة بالرغم من العمل من جانبنا على تقديم الخير للشعب المصرى إلا أن تقديم الخير يقابل بالعداوة والهجوم متعجبا :"هكذا يكون حال الناس مع من يقدمون الخير لهم".


وأضاف بديع بأنهم سيخرجون من رمضان بالقوة والحب للخير الناس وأن معركتهم ستكون مع أعداء الوطن بعد عوة الشياطين والمرضى إلى حريتها بعد رمضان

قائلا:"والله الذى لا إله إلا هو لن يحيق المكر السيئ إلا بأهله و نحن على يقين على أن هؤلاء سيتم إجبارهم للعودة إلى جحوهم ".


وأشار المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين إلى أن الله سيحاسبهم على ما قدموه لمصر  مشيرا إلى أنه يجب أن نتلاحم مرة أخرى من مسلمين وأقباط وتفويت الفرصة على أعداء الوطن من التخريب والتدمير قائلا:" نحن أصبحنا إتحاد ملاك مصر ولن نسمح لأى لص أن يتسلل لهذه العمارة التى نسكنها جميعا  ونعمرها جميعا بالحب والألفة والمودة".
شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=NreTuHyXd3s&feature=plcp