رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو. المرشد للمنشقين: عودوا للإخوان

د. محمد بديع المرشد
د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين

دعا د. محمد بديع, المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، القيادات الإخوانية والشبابية التى انشقت عن الجماعة أو تعرضت للفصل، إلى العودة مرة أخرى إلى أحضان الإخوان من جديد.

وقال بديع فى كلمته للشعب المصرى بشأن العشر الأواخر من رمضان: "أقول إلى من شرد منا وبعد عن جماعتنا إن كنا أخطأنا فى حقك فنحن نأسف ونعتذر، وإن كنت أخطأت أنت فلتأسف وتعتذر وعد إلى جماعتك ومكتبك الإدارى، فأنت بإخوانك وليس بغيرهم، وإن عدت إلى جماعتك ستجد القلب الحنون، والبديل أن يذهب بك الشيطان بعيداً عن جماعتك وإخوانك.


وفى أول تعليق على دعوات العودة، قال الدكتور محمد حبيب، نائب مرشد الإخوان السابق فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد إلى أن ماصدر من الدكتور محمد بديع أمر محمود, وموقف يحسب له, خاصة فى ظل الأيام المباركة – العشرالأواخر- من رمضان مشيراً إلى أنه مازال يفكر فى الأمر سواء بالعودة أو الإستمرار خارجها.


وفى رده على أن من الجائز أن يكون هذه الدعوة نظر لإقبال الانتخابات البرلمانية قال حبيب: "إن الإخوان تسلموا وديعة كبيرة وأنهم يعملو على أن يكون الجميع يدا واحدة من أجل العمل سويا فى بناء الوطن قائلا:"الإخوان تُفضل أن يكون أبنائها يدا واحدة من أجل خدمة مصر"

.
وتابع حبيب أن أمر العودة للمنشقين سيكون كل فرد حسب حالته وأسباب إنفصالة مشيراً إلى أنه يرى أن الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح, المفصول من الجماعة مستبعد عودته نظرا لشروعة فى إعداد حزب مصر القوية قائلا:"أستبعد عودة أبو الفتوح بعد تكوينة حزبة السياسى".


شاهد دعوة المرشد العام لجماعة الإخوان بشأن عودة المنشقين
 

http://www.youtube.com/watch?v=NreTuHyXd3s