عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأنبا بسنتى: أحداث دهشور جنائية وليست طائفية

الانبا يسنتي
الانبا يسنتي

قال الأنباء بسنتى أسقف حلوان والمعادي: إن الحوادث الطائفية آفة ومرض ينتشر فى مصر، ولابد من قطع أصابع مرتكبى جريمة رفح ومن ورائهم .

وقدم أسقف حلوان والمعادي التهنئة للشعب المصري بمناسبة شهر رمضان وقرب حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدا خلال زيارته أمس للمركز العام لجمعيات الشبان المسلمين العالمية أن حادث دهشور حادث جنائي وليس له أي بعد طائفى أو ديني ولابد من معاقبة الجناة أيا كانوا، مؤكدًا أن مصر وطن للجميع.
وقال إن الامل الوحيد لمصر لان تتقدم للأمام هو التوحد فى مواجهة أى خطر وتماسك شعبها ضد اى محاولات للفرقة والتميز بين أبنائها، مضيفا أن ما حدث فى رفح جريمة وأصابع الاتهام تشير الى ان أعداء مصر هم من وراؤها ولابد من قطعها.
وجه المستشار احمد الفضالى الشكر للانبا بسنتى

على زيارته للمركز العام للشبان المسلمين، مؤكدا ان الشعب المصرى سيظل متماسكا فى وجه أى محاولات للتضيق والنيل من وحدة الوطن .
وطالب الفضالى القوى السياسية بالتوحد فى مواجهة أى محاولات هيمنة أى تيار سياسى على الشأن السياسى العام فى مصر والتكاتف معا لإخراج أول دستور مصرى مدنى يعبر عن كل أطياف الشعب المصرى .
كما طالب نبيل زكى المتحدث الرسمى باسم حزب التجمع بتفعيل مبدأ المواطنة وإصدار قوانين تجرم بالحبس كلا من يمارس أي دعاية ضد طائفة أو دين آخر .