رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

باحث: الإخوان يعملون على تكرار الحرس الثورى الإيرانى بمصر

الشارع السياسي

الجمعة, 10 أغسطس 2012 18:23
باحث: الإخوان يعملون على تكرار الحرس الثورى الإيرانى بمصرعبدالرحيم علي
ميديا ـ متابعات:

أكد عبدالرحيم علي الباحث المتخصص فى الشئون الاسلامية ان الاخوان المسلمين فى مصر يسعون الي تكرار نموذج الحرس الثوري الايراني فى مصر.

وأشار إلى ان الإخوان يعملون علي اضعاف وزارة الداخلية من خلال خطتهم الهيكيلة التي يطالبون بها للوزارة، والتي تنص علي إشراك المدنيين فى اللجان الشعبية، على ان يقوموا بعد ذلك بتكوين ميلشيات داخل الوزارة ويكون انتماؤهم الي الجماعة،

وبالتالي يتحولون الي نموذج الحرس الثوري الإيراني.
واوضح علي خلال حواره مع برنامج بــ"القلم" علي فضائية "صدي البلد"، أن الاخوان المسلمين يرفضون الاعلان عن الرجال الحقيقيين للجماعة، وبالتي يعملون علي إخراج عدد من رجالهم للاعمال، وذلك للتورية عن الشخصيات الحقيقية التي ترجع اليها تمويل الجماعة وتنظيمهما.
واضاف:  "لا توجد دولة فى
العالم تسمح لتنظيم سياسي او اجتماعي او فكري ان تكون له افرع فى العالم، ولا يخضع تمويله الي الجهاز المركزي للمحاسبات، وتمويل الجماعة لا يعلمه الا المرشد والمقربون منه دون ان يعلم مصادر التمويل باقي رجال الجماعة الآخرين".
واشار عبد الرحيم إلي أن التنظيم العالمي لجماعة الاخوان المسلمين هو احد المصادر الهامة للجماعة، مؤكدا انهم يعملون علي توظيف الشباب فى الخارج مقابل سداد 20% من الراتب الشهري لهؤلاء الشباب بعد توظيفهم، ويدخل هذا العائد الي خزينة التنظيم.

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=hfYfdhVEbVI

أهم الاخبار