رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مطالبا الرئيس بتقديمه للمحاكمة..

فيديو. شاهين: أبوحامد يسعى للانقلاب على الشرعية

الشارع السياسي

الجمعة, 10 أغسطس 2012 12:18
فيديو. شاهين: أبوحامد يسعى للانقلاب على الشرعيةالشيخ مظهر شاهين
كتب - محمود فايد:

شن الشيخ "مظهر شاهين" - خطيب مسجد عمر مكرم- هجومًا حادًا على النائب محمد أبوحامد, عضو مجلس الشعب السابق, والذى دعا إلى تظاهرات 24 أغسطس لإسقاط الإخوان ومحاصرة القصر الجمهورى والقبض على الرئيس.

وقال شاهين: "إن أبوحامد يسعى إلى الانقلاب على الشرعية وإشعال نار الفتنة مطالبًا الرئيس "مرسى" بتقديم أبوحامد للمحاكمة بتهمة الانقلاب على الشرعية" .


وتابع شاهين خلال خطبة الجمعة اليوم بمسجد عمر مكرم: إن هؤلاء يعملون من أجل تحقيق مصالح شخصية ويعتقدون أنهم أبطال ثوريون ولكنهم أبطال الثورة المضادة والنفاق والكذب قائلا: "هؤلاء التفوا على الثورة وقت أن كان الجميع مع الثورة وأظهروا أنفسهم وكأنهم من قاموا بها لكن الله

أظهرهم على حقيقتهم".


وأضاف "شاهين" أن هؤلاء "الثلاثى المرح" – فى إشارة منه إلى محمد أبو حامد ومصطفى بكرى وتوفيق عكاشة, يسعون إلى إحداث الحرب الأهلية بين المصريين وإشاعة الفوضى ولابد من التصدى لهم والعمل على مواجهتهم بالقانون.


ودعا "شاهين" جميع القوى السياسية إلى مليونية حاشدة بميدان التحرير يوم 23 أغسطس و24 للرد على دعوات الفوضويين على حد وصفه قائلا: "سنكون 20 مليونًا للرد على هؤلاء الحاقدين ولدعم الرئيس مرسى للقبض على من يحاول الانقلاب عليه وتقديمه للمحاكمة".


وانتقد خطيب مسجد عمر مكرم ما حدث من

أنصار الإعلامى توفيق عكاشة بشأن الاعتداء على الرموز الوطنية فى جنازة شهداء مذبحة رفح بمدينة نصر مشيرا إلى أن ما حدث يؤكد أن هناك "فخا" معدا له سلفا من أجل إيقاع الرئيس "محمد مرسى".


وأشاد "شاهين" بقرار "مرسى" بإقالة القيادات الأمنية التى تقاعست عن تطبيق القانون على أنصار عكاشة فى الجنازة العسكرية مؤكدا "أننا فى حاجة إلى قيادات تراعى الأمن وتطبيق القانون وليس قيادات تعمل من أجل مصالح شخصية وقلة مندسة تعمل على إشاعة الفوضى فى الشارع المصرى".


وانتقد "شاهين" تصريحات النائب محمد أبو حامد بشأن وقوف المجلس العسكرى معه ضد الإخوان فى تظاهرات 24 أغسطس قائلا: "من أنت لكى يقف المجلس  العسكرى بجانبك ضد الشرعية عليك بالوقوف مع زعيم البط والوز والمنافق وسيتم مواجهتك بالقانون", مطالبا المجلس العسكرى بإصدار بيان رسمى لإعلان موقفه الواضح من هذه التصريحات .

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=7zkKnivAaXs

أهم الاخبار