رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مظاهرة لتأييد قرارات مرسى بدمياط

الشارع السياسي

الجمعة, 10 أغسطس 2012 09:42
مظاهرة لتأييد قرارات مرسى بدمياطمظاهرة تأييد لقرارات مرسي في ميدان الساعة بدمياط
دمياط – هشام الولي:

نظم المئات من مختلف التيارات والقوى السياسية تظاهرة بميدان الساعة بدمياط  مساء أمس الخميس، تنديدا بحادث رفح ودعما لقرارات الرئيس محمد مرسى بإقالة عدد من القيادات الأمنية على خلفية هذه الأحداث.

شارك فىها ممثلين عن جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وحزب الوسط وحزب الوفد وحزب الأحرار وشباب 6 إبريل ورابطة علماء الأزهر بدمياط ولفيف من القيادات الشعبية والحزبية بدمياط .
وأدى المشاركون صلاة الغائب على

أرواح شهداء رفح قبل بدء فعاليات التظاهرة، وفى كلمته وجه الدكتور احمد البيلى مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بدمياط التحية لأرواح شهداء الحادث ومؤكدا أن هذه الوقفة تبعث برسالة إلى كل من يريد العودة بالوطن إلى الوراء والقضاء على الثورة.. نقول لهم إن الثورة مستمرة حتى تحقق  كافة أهدافها و علي رأسها
نهضة الوطن .
وألقى الشيخ ربيع أبوعيد عضو رابطة علماء الأزهر بدمياط كلمة موجهة للدكتور مرسى مفادها لا تخشى من إقالة الفاسدين مهما كانت وظائفهم فالشعب هو صاحب الإرادة وسيقف خلف رئيسه المنتخب  من اجل تنفيذ الوعود التي قطعها على نفسه خلال حملته  الرئاسية وفى مقدمتها تحقيق النهضة المنشودة للوطن .
وتحدث الشيخ الحنفى عسيلى رئيس رابطة علماء الأزهر بدمياط ومحمد حسن عن  حزب الوسط ومحمد دره عن حزب الأحرار مؤكدين في كلماتهم على تأييدهم لقرارات الرئيس مرسى ومطالبين بتطهير الإعلام وأجهزة الدولة من الفساد.

أهم الاخبار