شرف: محدش يمضي على استمارة مش مختومة

كتبت – علياء علي:

شرف: محدش يمضي على استمارة مش مختومة

وسط آلاف المواطنين الذين حضروا صباح أمس للإدلاء بأصواتهم في لجان مدرسة جمال عبد النصار الثانوية بالدقي حضر في تمام الساعة العاشرة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء والدكتور يحيى الجمل نائب رئيس مجلس الوزراء واللواء سيد عبد العزيز محافظ الجيزة.

وأعرب "شرف" عن سعادته من الإقبال غير المسبوق على الاستفتاء على التعديلات الدستورية قائلاً: إن هذا الإقبال هو أحد مكتسبات ثورة 25 يناير.

وأضاف اليوم لحظة فارقة في تاريخ مصر كونه عرس الديمقراطية.

واشتكى كثير من المواطنين لرئيس الوزراء من عدم وجود أختام على كثير من الاستثمارات فقال

لهم "محدش يمضي على استمارة مش مختومة محدش يعمل حاجة غلط تاني".

وعن فلول الحزب الوطني التي تحاول عمل ثورة مضادة للقضاء على ثورة 25 يناير أكد "شرف" أن شباب 25 يناير هم المقاوم الوحيد لأي ثورة مضادة.

وطلب شرف من القائمين على اللجان بضرورة معاملة الموطنين بديمقراطية، وحاول "شرف" الاستماع لأسئلة المواطنين والإجابة عنها إلا أن التزاحم الإعلامي تسبب في تذمر المواطنين مما دفعهم لطلب رحيله حتى يتمكنوا من التصويت فاعتذر لهم قائلاً سوف

أخرج حالاً ورفض بعدها الإجابة عن أسئلة الإعلام.

وفي وجود د.يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء تم إيقاف التصويت في لجنة 100 بمدرسة جمال عبد الناصر بسبب خلو الاستمارات من الأختام، وتم الانتظار حتى يتم ختم كافة الاستمارات.

وأكد "الجمل" أنه قبل ذلك كانت النتيجة معروفة مسبقاً أما الآن فإن الشعب هو سيد قراره وأن هذا الإقبال وتواجد المواطنين يعطي المزيد من الأمل في مستقبل أفضل.

وأبدى كثير من المواطنين تذمرهم من الازدحام وسوء التنظيم وعلق البعض "أصل إحنا مش متعودين على الديمقراطية"..

وحاولت الشرطة العسكرية بقيادة بعض اللواءات طمأنة المواطنين أن النتيجة ستكون نزيهة 100% لأنها بضمان القوات المسلحة التي تهمها مصلحة المواطنين.

وأشاروا إلى أن الاستمارات الخالية من الأختام صدر قرار بختمها والفرز سيكون بالصوت.

 

 

أهم الاخبار