رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة احتجاجية بالعريش لرفض التعديلات

نظمت الحركة الثورية الاشتراكية والقوى السياسية بالعريش وقفة احتجاجية بميدان الحرية أمام المسجد الرفاعى بوسط المدينة، وذلك لرفض التعديلات الدستورية، حيث تم رفع اللافتات المنددة بالدستور الحالى، وتحمل عبارات:" لا لترقيع الدستور، الشعب يريد دستور جديد".

وقال أشرف الحفنى القيادى بالحركة: إنه على المواطنين ممارسة حقهم الديمقراطى بدون تدخل كما كان يحدث فى الاستفتاءات السابقة .. وحذر من التصويت بنعم .. خاصة وأن الصلاحيات الرئاسية فى الدستور الحالى لم يتم المساس بها ، وهى كفيلة بصناعة ديكتاتور جديد .

وأضاف القيادى محمد عبيد عايش أن الشعب يريد دستورا جديدا، موضحا خطورة الموافقة على التعديلات قبل تعديل المواد الخاصة بصلاحيات الرئيس شبه المطلقة، محذرا من التلاعب بالألفاظ لتمرير تلك التعديلات فى حين أن

الثورة تهدف الى صياغة دستور جديد يليق بالشعب المصرى .

ومن جانبه أعلن حمدان الخليلى أمين تنظيم حزب الوفد أن هناك رفضا لأى تعديلات .. داعيا المواطنين الى التصويت بلا .

وأعلن مصطفى سنجر القيادى الاعلامى بالحركة الثورية أن هناك تحالفا بمشاركة القوى المصرية المناهضة للتعديلات والمطالبة بدستور جديد، وأن الحركة قامت بحملة دعائية كبيرة لنشر البيانات وتوضيح مواد الدستور المعدلة والدعوة إلى رفضها وذلك عبر الملصقات والبيانات واللافتات الإرشادية بمختلف مراكز ومدن وتجمعات المحافظة .