الإخوان: نعتذر عن أي ممارسات إعلامية خاطئة

الشارع السياسي

الجمعة, 18 مارس 2011 14:18
كتب- أحمد السكرى:

اعتذر د.محمد بديع المرشد العام للاخوان المسلمون للشعب المصرى والمهتمين بالشأن الاعلامى عن أي ممارسة إعلامية خاطئة قامت بها الجماعة خلال الفترة الماضية خاصة بعد صدور التعديلات الدستورية.

وقال بديع في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد الأليكترونية": "أعتذر ونعتذر جميعا عن أي ممارسة إعلامية خاطئة خلال الفترة الماضية، ونعفوا بل ونصفح عن كل من أساء ومازال يسيء إلينا".

وأضاف بديع إنه يجب أن ينزل كل مصري ومصرية ليقول رأيه في حرية تامة _جديدة علينا_ بـ "نعم" أو "لا" للتعديلات الدستورية، فهذا رأيه وهذا حقه في ظل حب مصر وقيم وآداب الاختلاف التي تعلمناها جميعا من ديننا مسلمين ومسيحيين. وطالب وسائل الإعلام بالتوحد ونبذ الخلافات، معتبرا أن هذا آوان وحدة

وليس التفرق.

وشدد المرشد على أن هذا المناخ الذي نعيش فيه الآن هو مناخ جديد يحتاج إلي ثقافة جديدة وممارسات جديدة ،مطالبا الجميع بترك ثقافة الرأي الواحد والتخلص من ثقافة التخوين ونبذ صراع اختلافات الرؤي والآراء ، وضرورة التمتع بمناخ الحرية الذي دفع فيه إخوانكم وأخواتكم شبابا وشيوخا دماؤهم.

يذكر أن موقع "إخوان اون لاين" الموقع الرسمى للجماعة دأب فى الفترة الأخيرة على الدعوة للتصويت بـ"نعم" فى التعديلات الدستورية المزمع إجراؤها السبت.

 

أهم الاخبار