رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يطالبون برحيل جماعه الاخوان من مصر

منشقون عن "المنصة" يعتصمون أمام الرئاسة

الشارع السياسي

الاثنين, 23 يوليو 2012 22:15
منشقون عن المنصة يعتصمون أمام الرئاسةالمنصة أمام الرئاسة
كتب- محسن سليم ونورا طاهر:

تجمع  حوالي 15 متظاهرا من المنشقين عن ثوار المنصة أمام قصر الاتحادية الرئاسي بمصر الجديدة مساء اليوم الإثنين وقاموا بنصب 3 خيام ومنصة أمام الحديقة الموزاية للقصر للاحتفال بثورة23 يوليو والمطالبة برحيل مرسى.

وردد المتظاهرون هتافات تطالب برحيل مرسي عن الحكم وإسقاط جماعة الاخوان المسلمين والكشف عن مصادر تمويلها، وقال المتظاهرون "الشعب يريد رحيل الإخوان ، يسقط يسقط حكم المرشد، يا داخلية احمينا احمينا من اللي غدروا بيكي وبينا، ثوار احرار هنكمل المشوار، الشعب يريد اسقاط النظام ،ارحل ارحل ".

كما عرض المتظاهرون تحت مسمي "إخوان

كاذبون" تاريخ  جماعة الإخوان من خلال شاشات عرض كبيرة بداية من عصر المللك فاروق حتي اليوم، وصراعهم علي السلطة وردود أفعالهم المتناقضة خلال ثورة يناير وآراء الرئيس الراحل جمال عبدالناصر والسادات في الجماعة.
وأعلن إسلام أحمد محمد "أحد المتظاهرين عن انشقاقهم عن ثوار المنصة وعلل ذلك بقوله انشققنا بسبب تحكمات البعض فينا أمام المنصة وإهانتهم لنا بقولهم "احنا بنصرف عليكم وبندفعلكم فلوس" وقرروا تكوين حركة تحت مسمي حركة "ضد الإخوان".

وأضاف أن الحركة تقوم علي خمسة أهداف رئيسية هي رحيل جماعة الإخوان المسلمين عن مصر والتحقيق في مصادر تمويلها ورحيل مرسي عن السلطة وحل مجلس الشوري وعدم تولي أي شخص تابع للجماعة أي منصب في الحكومة الجديدة .

كما أكد علي دخولهم في اعتصام مفتوح أمام قصر الاتحادية الرئاسي.
وأكد محمد أبو حامد عضو بحركة "شباب بيحب مصر" المشاركة في الوقفة والاعتصام، الدخول في اعتصام مفتوح لحين رحيل مرسي، مشيراً إلى التزام شباب الحركة بارتداء الملابس السوداء حداد علي رحيل اللواء عمر سليمان.
ووجه "أبوحامد" دعوة مفتوحة إلي شعب مصر للانضمام للاعتصام  لافتاً إلي السبب الرئيسي لهذه للاعتصام هو حماية المصالح العامة للبلاد، رافضاً المظاهرات الفئوية التي تخدم مصالح خاصة أو جماعات بعينها.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=dcdb3WasMro&feature=youtu.be

 

 

أهم الاخبار