رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أوباما للمسلمين: رمضان كريم

الشارع السياسي

الاثنين, 23 يوليو 2012 21:28
أوباما للمسلمين: رمضان كريمالرئيس الامريكى اوباما
كتبت- سحر ضياء الدين:

تقدم الرئيس الامريكى اوباما فى بيان له بمناسبة رمضان بالنيابة عن الشعب الأميركي، بأخلص الأمنيات للمسلمين الأميركيين والمسلمين في جميع أنحاء العالم في بداية شهر رمضان.

وأضاف البيان: "إن شهر رمضان بالنسبة للمسلمين هو وقت للصوم والصلاة والتأمل، وقت للفرح والاحتفال، وقت للاعتزاز بالأسرة والأصدقاء والجيران، ولمساعدة المحتاجين".
وأشار البيان إلى أن لشهر رمضان هذا العام معنى خاصًا بالنسبة للمواطنين

في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذين يحققون الديمقراطية وتقرير المصير بشجاعة وبسالة، وأيضًا بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يكافحون من أجل نيل حقوقهم المشروعة عالميًا. وتواصل الولايات المتحدة الوقوف إلى جانب الذين يسعون في سبيل إيجاد الفرصة لتقرير مصيرهم، والعيش دون خوف وعنف، وممارسة شعائرهم الدينية
بحرية.
واضاف أن المسلمين الأميركيين يساهمون في تقوية بلادهم وإثراء حياتهم في شتى المجالات كالخدمة العامة وقطاع الأعمال التجارية والرعاية الصحية والعلوم والفنون.
وأضاف أن شهر رمضان يحمل معنى عميقًا لـ 1.5 مليار مسلم في العالم، فهو أيضًا يذكر الناس من جميع الأديان بإنسانيتنا المشتركة والالتزام بالعدل والمساواة والرحمة التي يتشارك فيها جميع الأديان العظيمة.
وتابع "من هذا المنطلق، أتمنى للمسلمين في أميركا وحول العالم شهرًا مباركًا، وأتطلع لاستضافة مأدبة الإفطار مرة أخرى هنا في البيت الأبيض. رمضان كريم".


 

أهم الاخبار