رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النائب العام يمكن كليوباترا من استلام منتجات المصانع

الشارع السياسي

الأحد, 22 يوليو 2012 17:55
النائب العام يمكن كليوباترا من استلام منتجات المصانعمحمد ابو العينين
كتبت – نهى الطاهر:

قرر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود اليوم الأحد تمكين إدارة شركة سيراميكا كليوباترا ووكلائها وموزعيها من استلام البضائع التي كان يحتجزها أعضاء اللجنة النقابية في مخازن مصنعى العين السخنة والعاشر من رمضان.

وقال مصدر بإدارة شركة كليوباترا في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد": "سيتم تشكيل لجنة مشتركة من ادارة الشركة ووزارة القوى العاملة لاستلام وصرف منتجات مصنعى العين السخنة والعاشر من رمضان على أن تقوم اللجنة فور الانتهاء من عملها برفع تقرير للنائب العام عما قامت به اللجنة والصعوبات

التى واجهتها".
واكد المصدر انه لم يتحدد بعد موعد بدء اللجنة في عملها وصرف إنتاج الشركة مشيرا الى أن وزارة القوى العاملة هى الجهة المعنية بتحديد التوقيت الذي ستبدأ فيه الجنة عملها.
ومن جانبها، دعت إدارة كليوباترا في بيان لها اليوم الاحد العاملين لعدم الانسياق وراء أعضاء النقابة الذين يلحقون الضرر بمصالح جموع العاملين الشرفاء، وطالبتهم بالتعاون مع الجهات الرسمية في تسليم المنتجات للوكلاء والموزعين.
وكان أعضاء اللجنة النقابية قد منعوا خروج منتجات المصانع وتحميلها، وأغلقوا معارض البيع منذ 19 يونيو الماضى متحدين القرارات والاتفاقيات التي أبرمتها إدارة المجموعة مع العمال، تحت إشراف حكومة د. كمال الجنزوري وذلك على الرغم من وفاء رجل الاعمال محمد ابو العينين رئيس مجلس إدارة المجموعة بالتزاماته، وقيامه بصرف مرتبات شهر يونيو.
وقام نحو ألفى تاجر من وكلاء وموزعي الشركة بتقديم شكوى إلى النائب العام يطالبون فيها بتمكينهم من استلام منتجات المصانع، وقدموا المستندات التي تثبت الضرر الواقع عليهم وعلى الشركة بسبب تعنت العمال، وهو الامر الذي عرضهم لدفع تعويضات ومبالغ مالية، نتيجة عدم الوفاء بالعقود الموقعة، وتأخر تسليم المنتجات إلى الأسواق المحلية والعالمية.

أهم الاخبار