رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو. مواطنون لمرسى: ياريت نشتغل ونبطل كلام

الشارع السياسي

الجمعة, 20 يوليو 2012 16:01
فيديو. مواطنون لمرسى: ياريت نشتغل ونبطل كلام
كتب- محمود فايد ومحمد المصرى:

طالب عدد من المواطنين الرئيس محمد مرسى- فى أول أيام شهر رمضان- بالنظر إليهم والعمل على تحقيق آمال وطموحات الشعب المصرى الذي اختاره فى أول انتخابات رئاسية ديمقراطية بمصر, مؤكدين أن الرئيس شخص طيب لكن لا نرى منه أى شىء ملموس حتى الآن مما كنا نعقد آمالنا عليها قائلين له: "ياريت تبصلنا على الأرض ياريس".

وأضاف المواطنون فى فيديو مصور لـ"بوابة الوفد" من ميدان التحرير, أن الرئيس مرسى شخص وعد الشعب بالعمل على تحقيق طموحاته سواء بإعادة التحقيق مع قتلة الثوار وتحقيق أهداف ثورة يناير من عيش وحرية وعدالة إجتماعية التى راح من أجلها الآلاف من الشهداء والمصابين من رصاص قوات أمن النظام السابق.
فيقول أسامة مصطفى, بائع: "الرئيس

مرسى راجل طيب, ومحترم وكلنا واقفين معاه, وكلمته أمس فى منتهى الروعة, لكن الكلام كثير والفعل قليل وإحنا مش حاسين بالرئيس أوى مشيرا إلى أن الشعب ينتظر حلول لقضايا الفقر ورغيف الخبز والقمامة وأيضا فرص العمل مؤكدين على أنهم لم يطلبوا كل هذا فى يوم واحد ولكن لابد للشعب المصرى أن يرى خطوات على هذا النهج تطمئنه".
وأضاف مصطفى, أنه هنا فى التحرير يعمل فى محل دون ولا توجد له وظيفة محددة وأن إذا مرض اليوم لا يوجد له دخل له ولا لأبنائه وهذا يستلزم من الرئيس أن ينظر لنا على
أرض الواقع ويلتمس المواطن الفقير والعامل الذى لا يوجد له دخل إلا "يوميته" وإذا مرض لا أحد يتحمله أو يصرف عليه.
من جانبه قال محمد محمود, موظف, الناس وصلت لمرحلة يأس كبير, خاصة من لا يملك وظيفة, ومن الضرورى أن يتحرك الرئيس بقرارات فعلية على الأرض وعدم الاكتفاء بالوعود البراقة من العمل كما كان يعمل المسئولون فى السابق مشيرا إلى أن القمامة مازالت فى الشوارع ممتلئة ومشكلة المرور كما هى دون أى تحرك من الموظفين.
وأضاف محمود أن هذه الفترة تحتج للعمل الدؤب والتواجد فى الشارع وتشديد الرقابة على الأجهزة الإدارية لأنها إن لم تتحرك فيكون الفشل مسوى الرئيس مرسى وهذا ما لا نتمناه لأن وضع البلاد غير مجد بهذا الوضع خلال هذه المرحلة.
وقال مصطفى سليمان موجه على المعاش, أقول للرئيس فى أول يوم فى رمضان كل عام وأنت بخير  وياريت ياريس تبص لينا وتحقق مطالبا ووعودك الانتخابية .


أهم الاخبار