رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حكومة ظل الثورة: الدولة العميقة تدبر مؤامرة ضد مرسى

الشارع السياسي

الخميس, 19 يوليو 2012 15:38
حكومة ظل الثورة: الدولة العميقة تدبر مؤامرة ضد مرسى الرئيس محمد مرسى
كتبت – نرمين عِشرة:

أكدت حكومة ظل الثورة أن عناصر الدولة العميقة فى كافة مؤسسات الدولة تدير أزمات ممنهجة لتكفير المواطنين بالرئيس المدنى المنتخب وبأى مؤسسة مدنية منتخبة .

وأوضحت حكومة ظل الثورة – خلال بيان أصدرته اليوم الخميس – أنها رصدت عمليات قطع متعمدة للمياه والكهرباء يوميا مرة أو مرتين فى مناطق متعددة على مستوى الجمهورية بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة وفي جميع محافظات

مصر ومنها القاهرة الكبرى، الإسكندرية، المنوفية، البحيرة، السويس، كفر الشيخ، الغربية، الدقهلية، دمياط، أسيوط، الشرقية، الأقصر، أسوان، سوهاج، قنا.
وأضافت أن زيادة الازدحام المرورى وقطع الطرق وتراكم القمامة وارتفاع أسعار السلع الأساسية وعمليات فصل العمالة من الشركات الخاصة لرجال اعمال النظام السابق، هي خطة مدبرة ضد الرئيس.
وطالبت حكومة ظل الثورة الدكتور
محمد مرسى رئيس الجمهورية بسرعة تشكيل الحكومة وتطهير مفاصل الدولة من عناصر الدولة العميقة بداية من المحافظين حتى رؤساء الأحياء وعمداء القرى الذين يخوضون معركة تكسير العظام ضد الثورة وضد احتياجات المواطن الأساسية .
ومن جانبه أكد د. على عبد العزيز، رئيس حكومة ظل الثورة، أنه على الرئيس مرسى تطهير المؤسسات وامتلاك صلاحياته الاساسية وقيادة الدولة من أول رئيس الحكومة حتى أصغر مرءوس حتى يشعر المواطن بالتغيير مشيرا إلى أنهم لن يتركوه في حالة عدم السرعة في تحقيق ذلك.

أهم الاخبار