رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المرشد: اللهم خلصنا من أنصار المخلوع

د. محمد بديع
د. محمد بديع

دعا المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، د.محمد بديع، الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور إلى الاعتماد على القرآن الكريم فى صياغة الدستور الجديد للبلاد قائلا: "القرآن يمثل المنهج المتكامل الذى يجب على الأمة أن تستند إليه فى صياغة "دستورها".

وقال المرشد العام لجماعة الإخوان المسليمن فى رسالته الأسبوعية اليوم الخميس إنه يطلع علينا هلال شهر رمضان المبارك فى هذا العام ويشرق معه نسيم الحرية على الأمة، وأن شهر رمضان يمدنا بكل مقومات البناء والتغيير والنهضة، ويتجلى ذلك فى أنه نزل القرآن به وهو يمثل المنهج المتكامل الذى يجب على الأمة أن تستند إليه فى صياغة "دستورها".
وأشار بديع إلى أن جماعة الإخوان اتخذت شعارها "القرآن دستورنا" من هذا المنطلق مشيرا إلى أن التغيير لا يتم إلا على صرح أخلاقى قوى متين، وتغيير النفوس الضعيفة اليائسة المنهزمة من داخلها.
وأضاف المرشد العام لجماعة الإخوان أن على الجميع ألا ننسى فى هذه الأيام والليالى المباركات أن ندعو لوطننا العزيز مصر، أن ينجيها الله تعالى من الفتن التى يمر بها، وأن يخلصها من الطغاة والفاسدين وأنصار النظام البائد المخلوع، وأن

يؤيد رئيسنا لقيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان، وتحقيق الاستقرار والنهضة والبناء، فخير حكامنا كما بشر رسول الله - صلى الله عليه وسلم – "هم الذين ندعو لهم ويدعون لنا.
وطالب المرشد الجميع بالعمل قائلا: "علينا أن نجعل من شهر رمضان نقطة الانطلاق لقافلة التغيير، وساعة الانطلاق للعمل، وألا نجعل من الصيام مسوغا للكسل، أو مبررًا للقعود، فالمسلم فى الصيام يصوم بالنهار ويسهر بالليل، وفى رمضان كانت المعارك الفاصلة فى حياة الأمة.. بدر وفتح مكة وحطين، ونصر العاشر من رمضان، والواجب علينا فى لحظة التحدى والصراع الذى تعيشه الأمة فى هذه المرحلة أن تواصل العمل فى رمضان، لتسترد مكانتها وتبنى مجدها وتتمتع بعزتها.. وهى بذلك تنال أجر المجاهدين فى سبيل الله"