رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..

الرئيس للمتطاولين: لا يغرنكم حلم الحليم

الشارع السياسي

الثلاثاء, 17 يوليو 2012 11:13
الرئيس للمتطاولين: لا يغرنكم حلم الحليممحمد مرسى رئيس الجمهورية
كتبت- رشا حمدي :

"لا يغرنكم حلم الحليم" بتلك الكلمات واجه د.محمد مرسي رئيس الجمهورية، من وصفهم بالمتطاولين أو من يجرحون الناس خلال كلمته التي ألقاها اليوم في حفل تخريج الدفعة 106 من الكلية الحربية.

وأضاف قائلًا: "إننا يمكن بالقانون وبالقانون وحده أن نردع ولكني وبكل الحب أفضل علي ذلك وقبل ذلك الحب والألفة والعود الكريم للحق".
وشدد مرسي أنه علي الرغم من أن الشهور الماضية قد أثارت بعض الغبار هنا وهناك -ولا بأس- إلا أن الأيام أثبتت حسن ظننا بالقوات المسلحة التي كانت علي عهدها ووعدها وأشهد

علي ذلك بعد أن تحملت المسئولية في أيام صعبة.
وأكد أن القوات المسلحة سلمت السلطة بحق يوم 30 يونيو الماضي, مشيرا إلي أن هذا يوم عيد لنا جميعا شعبا وجيشا وقضاءً وشرطة لأنه أثبت فعلا أننا علي قلب رجل واحد.
وقال مرسي لخريجي الكلية الحربية :" لن يجرؤ أحد بفضل الله ثم استعدادكم ووحدتنا جميعا أن يطأ بقدمه على حبة رمل من وطننا العزيز".
ولفت الي أن الجيش المصري يقوم بدوره
في حماية الأمن الداخلي للبلاد, مشيرا الي أنه قريبا سنحتفل به ونشكره كما يستحق ليعود الي دوره في حماية حدود مصر وأمنها القومي.
وأكد الرئيس انه يتابع بنفسه الأوضاع الأمنية ويرصد كل إنجاز أو قصور, مشيرا الي أن الدورات الأمنية المشتركة من الشرطة والجيش ستزيد خلال الفترات القادمة كما سنزيد من إمكانيات وزارة الداخلية لمواجهة كل أشكال الفوضي.
ونبه الرئيس أنه يجري الآن العديد من المشاورات مع كل التيارات لوضع تصور كامل لإدارة المرحلة القادمة دستوريا وقانونيا لاختيار أفضل البدائل التي تحقق مصلحة المواطن والوطن, مشيرا أنه سيتم تشكيل الحكومة الجديدة في أقرب وقت ممكن.
ووجه تحية لحكومة د.كمال الجنزوري الحالية التي تؤدي دورها بكفاءة وجدية.


شاهد فيديو :
 

أهم الاخبار