رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البدوي في ليلة وفدية لتأييد لكح وأبوزيد

الشارع السياسي

السبت, 27 نوفمبر 2010 16:02

شهد د. السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، مساء الجمعة 26 نوفمبر مؤتمرين جماهيريين حاشدين فى حي شبرا لتأييد رامى لكح وطاهر أبوزيد

مرشحي الحزب في الانتخابات التي تنطلق غدا الأحد.

واحتشد آلاف المواطنين لحضور المؤتمر الحاشد الذي نظمه حزب الوفد بدائرة شبرا، وألقى البدوي خلال اللقاء كلمة نالت إعجاب الجميع أعلن خلالها مبادئ الحزب ورؤيته لمستقبل أفضل للبلاد.

كما ألقى المرشح الوفدي رامي لكح كلمة رحب خلالها بهذا الحشد الكبير الذي فوجئ به من أهالي شبرا واعداً إياهم

ببذل كل ما في وسعه لخدمتهم والارتقاء بهم.

وحرص لكح على أن يبدأ اللقاء باللتأكيد على احترامه وتقديره للدين الإسلامي الحنيف، مما نال إعجاب الحاضرين الذين انخرطوا في التصفيق الحاد ردا لتحية لكح.

وألقى العديد من المرشحين الوفديين بكلمات تقديم خلال المؤتمر الحاشد، ومن بينهم النائب الوفدي أحمد عودة ولاعب الكرة الشهير طاهر أبوزيد وطارق سباق وغيرهم، أكدوا خلالها على بالغ سعادتهم بالحفاوة غير المتوقعة من

جماهير شبرا بمرشح الوفد، مشيرين إلى روعة الرسالة المقدمة خلال المؤتمر على عمق أواصر الوحدة الوطنية التي تعلو على أي فتن أو دسائس.

وانتقلت قيادات وممثلو حزب الوفد بعد ذلك إلى حي الساحل الذي يترشح فيه لاعب الكرة الشهير طاهر أبوزيد عن حزب الوفد أيضا وحضر اللقاء عدد من الإعلاميين، بينهم أحمد المسلماني ومحمد شبانة ووائل الابراشى وناصر القفاص إلى جانب عدد من الممثلين ولاعبي كرة القدم مثل محمد نجاتي وفاروق جعفر وحسن الشاذلى وخالد بيبو وسمير كمونة.

يذكر أن اللقاءين الجماهيريين قد أصابا شوارع حي شبرا بأزمة مرورية حادة بسبب الأعداد الهائلة التي حرصت على الحضور لدعم ومؤازرة الحزب ومرشحيه.

 

أهم الاخبار