رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمناء شرطة الإسكندرية يطالبون بإقالة وزير الداخلية

الشارع السياسي

الأحد, 15 يوليو 2012 11:59
أمناء شرطة الإسكندرية يطالبون بإقالة وزير الداخليةاللواء محمد ابراهيم يوسف وزير الداخلية
الاسكندرية - شيرين طاهر:

قام الالاف من امناء الشرطة بعمل وقفة احتجاجية امام مديرية الأمن يطالبون بإقالة وزير الداخلية وتطهير وزارة الداخلية من الفاسدين والمجلس الاعلى للشرطة وتحويلهم الى جهاز الكسب غير مشروع لاسترداد الحقوق المنهوبة.

أكد المتظاهرون ان وزارة الداخلية مازالت وزارة حبيب العادلى وان الفلول والعملاء هم القيادات التى مازالت تحكم البلد ولم يتغير احد فيهم وهدد المتظاهرون بالاضراب عن العمل فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم .
واضاف الامين ايمن ابراهيم احمد بإدارة البحث الجنائى بمديرية الامن أننا

نرفض إهانة اللواء خالد غرابة مدير الامن إهانته لنا ووصفنا بأننا كلاب ورفضه صرف حافز الحيوانات التي تصرف لأفراد الشرطة المتعاملين مع الكلاب البوليسية والخيالة.
قال أعضاء أئتلاف أمناء وأفراد الشرطة إنهم طالبوا اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية بصرف امتيازات متوقفة لهم منها حافز يسمي حافز الحيوانات يصرف للخيالة والمتعاملين مع الكلاب البوليسية، فرفض وقام بإهانة الأفراد والأمناء، قائلا: "لم تبقوا
كلاب وخيول أبقي أصرف لكم".
وأضاف أعضاء الأئتلاف ان مدير امن الإسكندرية رفض كافة المطالب الأخري التي أقرها من قبل، وحرض الأمناء والأفراد علي التظاهر أمام قصر الرئاسة للمطالبة بحقوقهم .
ردد المتظاهرون هتافات "خالد غرابة باطل، نريد تطهير المديرية، لا لإهانة الشرفاء، عاوزين حقوقنا" من جانبه نفي اللواء خالد غرابة مدير امن الإسكندرية قيامه بإهانة الأمناء والأفراد أو رفضه لأي مطالب، وانه يقوم برفع أي مطالب إلي وزير الداخلية وهو الذي يبت فيها.
وأشار غرابه إلى ان كافة مطالب الأفراد والأمناء قد تحققت من زيادة في المرتبات والرعاية الصحية ولكن يبدو ان هناك من يحرك الأمور ضد الداخلية.

 

أهم الاخبار