رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استدعاء أربعة محامين للنقابة دافعوا عن ضباط شرطة

الشارع السياسي

الأحد, 15 يوليو 2012 11:19
استدعاء أربعة محامين للنقابة دافعوا عن ضباط شرطةصورة أرشيفية
كتب - احمد ابو حجر:

وجهت النقابة المحامين العامة خطابات للمحامين الأربعة للحضور إلى مقر النقابة للتحقيق معهم لمخالفتهم قرار النقابة بعدم الحضور أو الدفاع عن ضباط الشرطة فى أية قضايا, كان مجلس النقابة قد قرر قبل يومين  إحالتهم للتأديب.

وقال صلاح صالح عضو مجلس النقابة إنه سيحقق مع المحامين الأربعة اليوم الأحد، فى حال حضورهم إلى مقر النقابة، للتأكد والتحقق من صحة المذكرة المقدمة

ضدهم بأنهم حضروا مع ضباط الشرطة فى التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى أحداث قسم شرطة مدينة نصر، مشيرا إلى أنه لو ثبت أنهم حضروا بالفعل مع الضباط سيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة تجاههم من جانب المجلس.
من جانبه، أوضح محمد عثمان نقيب المحامين بشمال القاهرة، أنه فى حال التحقق
من حضور المحامين الأربعة المحالين للتأديب للدفاع عن ضباط الشرطة فى أحداث مدينة نصر ستتخذ النقابة العامة معهم إجراءات تأديبية تبدأ بوقفهم عن ممارسة المهنة لمدة مؤقتة وإخطار كافة الجهات بالقرار.

وأشار عثمان إلى أن هناك مذكرة مرفوعة لنقابة شمال القاهرة الفرعية من قبل اللجنة النقابية لمحامى مدينة نصر وفريق الدفاع عن المحامين المتهمين فى أحداث مدينة نصر، ثابت بها أسماء المحامين الأربعة وأرقام قيدهم وتنسب لهم مخالفة قرار النقابة العامة بعدم الحضور أو الدفاع عن ضباط الشرطة.


 

أهم الاخبار